أرشيف يوم: السبت, 1 يوليو 2023, 9:36 م

طرق طبيعية للتخلص من قشرة الشعر

قشرة الشعر تعد مشكلة شائعة ومزعجة للكثير ، حيث تؤثر سلبًا على مظهر الشعر وتقلل من جماله وحيويته، بغض النظر عما إذا كان الشعر طويلاً أم قصيرًا. ولحسن الحظ، هناك طرق فعالة للتخلص من قشرة الشعر نهائيًا باستخدام أنواع مختلفة من الشامبو المضاد لقشرة الرأس، ومكونات طبيعية مفيدة في مكافحة …

أكمل القراءة »

وزارة الهجرة تتحرك لمخاطبة الحكومة السويدية لاسترداد حارق القرآن الكريم

أكدت وزيرة الهجرة والمهجرين، إيڨان فائق جابرو، اليوم السبت، أنه سيكون للوزارة موقف من خلال التنسيق مع الحكومة السويدية لاسترداد حارق القرآن الكريم وضمان عدم تكرار هذه الحادثة.

أكمل القراءة »

نائب سابق عن رسالة المرجع الأعلى للأمم المتحدة بشأن حرق القرآن: نظرة استراتيجية عليا

وصف النائب السابق عبد الهادي الحكيم، اليوم السبت، رسالة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بشأن حرق القرآن الكريم، بأنها نظرة استراتيجية عليا.

أكمل القراءة »

الرئيس الايراني : ايران بدأت حركة جيدة نحو التنمية الاقتصادية

قال رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد ابراهيم رئيسي إن تقييم جميع المؤشرات یدل على أن البلاد قد بدأت حركة جيدة زيادة الإنتاج والتنمية الاقتصادية، مضيفا أن الصناع يرون أن نمو الإنتاج في الصناعة يجب أن يقترن بالعلم والمعرفة. 

أكمل القراءة »

مستشار رئيس الوزراء: القيمة السوقية لثروات العراق الخام تتجاوز الـ15 تريليون دولار

حدد المستشار المالي لرئيس الوزراء، مظهر محمد صالح، اليوم السبت، نظرية لتعظيم إيرادات العراق عن طريق موارده الطبيعية، وفيما أكد أن العراق يحتل المرتبة التاسعة عالمياً بموارده، أشار إلى أن القيمة السوقية لثروات العراق الخام تتجاوز 15 تريليون دولار. 

أكمل القراءة »