أرشيف يوم: الخميس, 30 مارس 2023, 11:19 م

البنك المركزي: الفرق بين سعري الصرف الرسمي والموازي سيختفي تدريجيا

حدد البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، أسباب الانخفاض التدريجي لسعر الدولار في اليومين المنصرمين، فيما أشار إلى أن الفرق بين سعري الصرف الرسمي والموازي سيختفي تدريجيا.

أكمل القراءة »

التخطيط توضح الأعمال المنفذة بطريق تكريت- كركوك ونسبة الإنجاز الحالية

أكدت وزارة التخطيط، اليوم الخميس، تحقيق نسبة إنجاز متقدمة تجاوزت 69% في مراحل تنفيذ مشروع طريق تكريت- كركوك، الممر الثاني (المرحلة الأولى)، ضمن حدود محافظة صلاح الدين، فيما أوضحت أبرز مجريات الأعمال.

أكمل القراءة »

أسعار النفط تستقر فوق 78 دولاراً

استقرت أسعار النفط العالمية، اليوم الخميس، فوق حاجز 78 دولاراً للبرميل . ووفقاً لآخر تحديث سجل سعر الخام من مزيج برنت في العقود الآجلة 78.14 دولاراً للبرميل، وكان قد أغلق أمس عند 77.59 دولاراً. وبلغ سعر الخام الأميركي 73.85 دولاراً للبرميل، وأغلق أمس عند 72.79 دولاراً.

أكمل القراءة »

قبل موعدها المحدد.. العمل تعلن إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر نيسان

أعلـنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر نيسان لأكثر من مليون و(٦٩٠) ألف اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (٣٦٦) مليار دينار، داعية الأسر الى التوجه الى منافذ الصرف لاستلام اعاناتهم.

أكمل القراءة »

مصدر طبي يكشف عن 5 فوائد لكسر الصيام على التمر

يعد التمر من الثمار الغنية بالمواد الغذائية المفيدة للجسم بصورة عامة ويمثل عنصرا أساسيا في موائد إفطار الصائمين في شهر رمضان. ولهذا السبب، يتسابق الناس في شراء التمور مع بداية شهر رمضان حتى ينتفعوا بفوائده الكبيرة عند الإفطار بعد يوم طويل من الصيام. ويؤكد ذلك تقرير موقع “هيلث لاين” الأمريكي …

أكمل القراءة »