أرشيف يوم: الجمعة, 17 مارس 2023, 11:58 م

الإعمار: شركات محلية وأجنبية ستعد تصاميم حزمة مشاريع فك الاختناقات

حددت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الجمعة، مدة إنجاز مشاريع الحزمة الأولى من مشروع فك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد الذي أطلقها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، فيما أكدت أن شركات محلية وأجنبية ستعد تصاميمها.

أكمل القراءة »

استقالة وزير الداخلية التونسي

أعلن وزير الداخلية التونسي توفيق شرف الدين، اليوم الجمعة، استقالته من منصبه، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز”. ونقلت وسائل إعلام تونسية، عن الوزير شرف الدين قوله إن “الرئيس قيس سعيد قبل استقالته”. وتعليقا على أسباب الاستقالة، نقل موقع “الديوان أف أم” المحلي، عن شرف الدين قوله: “الأمانة ساقتني لوزارة الداخلية …

أكمل القراءة »

الإعصار ‘فريدي’ المدمر يقتل المئات في إفريقيا

أعلن رئيس ملاوي، ان الإعصار فريدي، أوقع 326 قتيلا في البلاد بحسب حصيلة جديدة فيما تجاوز العدد الاجمالي للضحايا في دول جنوب إفريقيا الـ400 منذ وصول هذه الظاهرة في نهاية شباط. وقال لازاروس شاكويرا خلال زيارة إلى بلانتير مركز العواصف: “منذ الأربعاء، ارتفعت حصيلة هذه الكارثة من 225 إلى 326 …

أكمل القراءة »

العمل تنوي إطلاق 40 الف قرضا للراغبين بتأسيس المشاريع الصغيرة

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، نيتها بإطلاق 40 ألف قرض للراغبين بتأسيس المشاريع الصغيرة خلال العام الجاري، فيما كشفت عن تقديمها مقترحا لتوفير 100 ألف فرصة عمل عبر برنامج الأشغال العامة.

أكمل القراءة »

الخارجية الروسية: قرار المحكمة الجنائية الدولية لا معنى له بالنسبة لنا

أكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن قرار المحكمة الجنائية الدولية بإصدار مذكرة توقيف بحق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لا معنى له بالنسبة لروسيا.

أكمل القراءة »

رسمياً.. رونالدو يشارك مع البرتغال في تصفيات أمم أوروبا 2024

استدعى المدير الفني لمنتخب البرتغال المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، اليوم الجمعة، كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي لقائمة المنتخب المشاركة ضد ليختنشتاين وآيسلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024.

أكمل القراءة »