أرشيف يوم: الأحد, 26 مارس 2023, 11:33 م

بهدف الارتقاء بواقع الشباب والرياضة في العراق . . وزير النقل يؤكد دعمه للأندية التابعة للوزارة

شدد وزير النقل رزاق محيبس السعداوي حرصه على دعم الأندية الرياضية التابعة للوزارة ، مؤكداً السعي لتأمين تخصيصات مالية كافية لنادي الزوراء الرياضي. بيان لمكتب وزير النقل ذكر أن السعداوي استقبل الأحد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي الكابتن فلاح حسن وعددا من أعضاء الهيئة وبحث معهم احتياجات النادي وتأمين …

أكمل القراءة »

غوغل تطرح نسخة تجريبية من منصة محادثة الذكاء الاصطناعي “بارد”

أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية غوغل، طرح نسخة تجريبية من منصة محادثة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها “بارد” والمنافسة للمنصة الشهيرة شات جي.بي.تي من مايكروسوفت للمستخدمين في الولايات المتحدة وبريطانيا. 

أكمل القراءة »

مستشار السوداني يكشف عن مزايا مشروع توطين الصناعة الدوائية

كشف مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناعة الدوائية حمودي اللامي، اليوم الأحد، عن مزايا مشروع توطين الصناعة الدوائية، فيما أشار الى رغبة المستثمرين بإنشاء مصانع في العراق مع وجود خطط لإنتاج خمسين بالمئة من الأدوية. 

أكمل القراءة »

الحشد يطيح بإرهابي في صلاح الدين

تمكنت قوات الحشد الشعبي، اليوم الاحد، من الإطاحة بإرهابي في محافظة صلاح الدين. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقته “الغدير”، أن “مفارز المديرية العامة للمعلومات في محافظة صلاح الدين،   تمكنت من اعتقال المتهم (ج م ح) وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب شمال محافظة صلاح الدين”. وتابع البيان، …

أكمل القراءة »

بطارية الآيفون تنفد بسرعة.. الحل في خطوات بسيطة

عادة ما تتمتع أجهزة آيفون الأحدث من “أبل”، بعمر بطارية جيد، لكن التطبيقات الموجودة على الهاتف يمكن أن تؤثر على جودة وعمر البطارية، لذا إذا وجدت أن بطارية هاتفك تنفد بسرعة كبيرة، فقد يكون الحل في “خيار” موجود ضمن الإعدادات.

أكمل القراءة »

في دوري الملوك.. “رونالدينيو” يلعب المباراة بـ 70 يورو فقط

على عكس ما كان الحال عليه في برشلونة حين كان يتقاضى أغلى الرواتب مطلع الألفية الجديدة، لا يبدو البرازيلي رونالدينيو مهتمًا بمسألة الماديات حين يلعب كرة القدم حاليًا في دوري الملوك، البطولة التي ينظمها لاعب برشلونة المعتزل مؤخرًا جيرارد بيكيه.

أكمل القراءة »