أرشيف يوم: السبت, 25 مارس 2023, 11:42 م

سورية تدين اعتداء القوات الامريكية على مناطق في دير الزور

ادانت وزارة الخارجية السورية، اليوم السبت، الاعتداء الآثم الذي شنته قوات الولايات المتحدة الأمريكية على بعض المناطق في محافظة دير الزور، والذي أدى إلى سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين وإلحاق أضرار مادية.

أكمل القراءة »

مستشار رئيس الوزراء: نعمل على تأمين 50% من الحاجة المحلية من الأدوية

أكد مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناعة الدوائية حمودي اللامي، اليوم السبت، العمل على تأمين 50% من الحاجة المحلية من الأدوية خلال عامين في إطار توجهات الحكومة لدعم هذه الصناعة.

أكمل القراءة »

صندوق الإعمار يعيد تأهيل طريق رئيس في الحويجة

أعلنت بلدية الحويجة في محافظة كركوك، اليوم السبت، المباشرة بإعادة تأهيل أحد الطرق الرئيسة في القضاء بتمويل من صندوق إعمار المناطق المتضررة بعد تعرضه إلى الدمار الكامل خلال العمليات العسكرية ضد عصابات داعش الإرهابية.

أكمل القراءة »

“حماس” تدين مخطط الاحتلال الاستيطاني

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم السبت، مصادقة حكومة الاحتلال على مناقصات لبناء أكثر من ألف وحدة استيطانية جديدة في مستوطنات، “إفرات” و”بيتار عيليت” في بيت لحم، و”جيلو” شرقي القدس المحتلة.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء والسفير البريطاني يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مع السفير البريطاني لدى العراق مارك براسيون ريتشاردسون سبل تعزيز التعاون الثنائي المتبادل بين البلدين وتنميته في مختلف المجالات والقطاعات.

أكمل القراءة »

أسباب ارتفاع أسعار اللحوم في العراق 

حددت وزارة الزراعة، اليوم السبت، ثلاثة أسباب رئيسة وراء ارتفاع أسعار اللحوم في السوق المحلية. وقال مدير دائرة الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة، وليد محمد رزوقي،، إن” هناك ثلاثة أسباب رئيسة تقف وراء ارتفاع أسعار اللحوم، الأولى ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق المحلية، والثاني قلة المعروض في السوق لأن الطقس …

أكمل القراءة »