أرشيف يوم: الجمعة, 11 نوفمبر 2022, 11:18 م

عشية انطلاق الانتخابات البرلمانية . . “الطوفان قادم” عبارة تعتلي صفحة البرلمان البحريني بعد تهكيره

نشرت مجموعة تطلق على نفسها اسم “الطوفان” صوراً لشهداء الثورة البحرينية على موقع البرلمان البحريني بعد قيامها باختراق الموقع بالكامل عشية انطلاق انتخابات برلمانية أعلنت المعارضة مقاطعتها.

أكمل القراءة »

النجف الاشرف تغرق في ظلام دامس تزامناً مع أول زخات مطر تشهدها المحافظة

أدى سقوط أسلاك الكهرباء أمام بوابة مستشفى الحكيم العام في النجف الاشرف إلى انقطاع شبه تام للطاقة الكهربائية عن عدد كبير من أحياء المحافظة ، تزامناً مع سقوط أول زخات المطر على النجف الاشرف.

أكمل القراءة »

خلال استقباله شيوخ عشائر عراقية . . السوداني : الحكومة تضع الخدمات على رأس أولوياتها

شدد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها أن تقدّم زخماً ملحوظاً للجانب الخدمي كي يلمس المواطن في كل مكان تغيّراً إيجابياً في مستوى الرعاية والخدمة التي تحققها أجهزة الدولة بكل جوانبها ومسؤولياتها.

أكمل القراءة »

مكتب السوداني يخصص بريداً إلكترونياً لاستقبال شكاوى من تعرضوا للتعذيب أو انتزاع اعترافات بالإكراه

خصص مكتب رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، بريداً إلكترونياً لاستقبال شكاوى من تعرضوا للتعذيب أو انتزاع اعترافات بالإكراه.

أكمل القراءة »

مركز صحفي أمريكي يدعو العراقيين إلى اتخاذ إجراءات السلامة بشأن أمطار الليلة

نشر مركز الصحافة الدولية الحرة، اليوم الجمعة، بياناً بشأن الأمطار التي تعرض لها العراق هذا اليوم. وقال المركز في بيانه الذي تلقته “الغدير”، ان “مركزاً صحياً في الغراف بمحافظة ذي قار جنوب العراق تعرض للغرق فيما شهدت مناطق في دولة الكويت أمطار وسيول فيضانية أحدثت غلق بعض الطرق والجسور، وايضا …

أكمل القراءة »

تصريح يكشف.. حقيقة تشريع قانون الموازنة لثلاث سنوات

نفت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الجمعة، وجود توجه لإقرار قانون الموازنة كل 3 سنوات، فيما أكدت أن مجلس النواب يولي اهتماما لإقرار 3 قوانين مهمة خلال الفترة الحالية. وقال عضو اللجنة أحمد فواز الوطيفي في تصريح صحفي تابعته “الغدير” إن “مشروع قانون الموازنة الاتحادية لعام 2023 من أبرز القوانين الذي …

أكمل القراءة »

التجارة: السوداني أوعز بإيجاد نظام بطاقة تموينية إلكترونية يتجاوز المشاكل السابقة

أكدت وزارة التجارة، اليوم الجمعة، إيعاز رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بإيجاد نظام بطاقة تموينية إلكترونية يتجاوز المشاكل السابقة، وفيما لفتت إلى وجود توجه حكومي لاستكمال طباعة البطاقة الإلكترونية بشكل سريع لتعميمها بجميع المحافظات عبر رؤية جديدة، أكدت أن عمل لجنة تحسين المفردات سيتم بـ( 3 )خطوات واتجاهات.

أكمل القراءة »

الحشد يتخطى كربلاء في دوري اليد الممتاز

تغلب فريق الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، على مستضيفه كربلاء، بنتيجة 26 هدفاً مقابل 19 ضمن مباريات الجولة الرابعة للمرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة اليد. وتعادل الفريقان في الشوط الاول بنتيجة 11 هدفًا لكلا منهما وفي الشوط الثاني مالت الكفة لمصلحة فريق الحشد الشعبي بعد ان رتب المدرب خالد عدنان دفاعات …

أكمل القراءة »

التجارة تؤكد.. نراقب أسعار السوق ومستمرون بتجهيز الغذائية لعموم البلاد

اكد وزير التجارة اثير الغريري، اليوم الجمعة، ان ملاكات الوزارة تتابع اسعار السوق المحلية من خلال الفرق الرقابية المنتشرة في عموم البلاد في الوقت تستمر عمليات تجهيز مفردات السلة الغدائية ومادة الطحين.

أكمل القراءة »

بدء الاجتماع بين روسيا والأمم المتحدة بشأن ’صفقة الحبوب’ في جنيف

أعلنت رئيسة الخدمة الصحفية لمكتب الأمم المتحدة في جنيف، أليساندرا فيلوتشي، اليوم الجمعة، عن بدء جولة جديدة من المفاوضات بين ممثلي روسيا والأمم المتحدة بشأن “صفقة الحبوب”.

أكمل القراءة »