أرشيف يوم: الخميس, 3 نوفمبر 2022, 10:50 م

خبير أمني يؤكد وجود اتفاق بين الكتل السياسية على تمرير قانون خدمة العلم ويرجح إقراره قريباً

رجح خبير أمني عراقي إقرار قانون  خدمة العلم خلال الجلسات المقبلة لمجلس النواب ، مؤكداً أن القانون في حال دخوله حيز التطبيق سيسهم في زيادة اللحمة الوطنية.

أكمل القراءة »

كركوك : إحباط اكبر محاولة لبيع وتهريب الاثار العراقية والقبض على المتورطين

أعلن في كركوك عن إحباط محاولة لبيع وتهريب الآثار العراقية تعد الأكبر واعتقال المتورطين بارتكابها. وأكد مراسل الغدير في كركوك أن مفارز الأمن الوطني وبدعم من قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة في المحافظة تمكنوا من إحباط اكبر عملية بيع وتهريب لأكثر من  40 قطعة أثرية بعد عملية متابعة وتدقيق وضبط …

أكمل القراءة »

تركيا تعول على انتهاء الحرب في أوكرانيا وتبرر مساعيها حول صفقة الحبوب

قالت أنقرة إن صفقة الحبوب التركية مع روسيا والتي تضمن تصدير الحبوب الأوكرانية تهدف إلى خفض أسعار الحبوب عالمياً. وأكد وزير الخارجية التركي مولود تشاويش أوغلو خلال مؤتمر صحفي مشترك مع أمين عام حلف الناتو ينس ستولتنبرغ في اسطنبول “نعرف أن المعطيات صعبة جدا ولكن يجب ألا نتوقف عن المساعي …

أكمل القراءة »

البابا في المنامة من اجل التسامح ومنظمات حقوقية تستعرض له انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين

أصدرت 130 منظمة وهيئة حقوقية عربية ودولية بيانا مشتركا دعت فيه بابا الفاتيكان فرنسيس الذي يزور المنامة حالياً الى تبنّي مبادرة تحث السلطات البحرينية على إنهاء انتهاكات حقوق الإنسان.

أكمل القراءة »

العراق وفرنسا . . زيارات متبادلة قريباً على أعلى المستويات لتطوير العلاقات الثنائية

يعتزم الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون زيارة العراق خلال الفترة المقبلة من العام الحالي لبحث سبل توسيع أطر العلاقات الثنائية بين بغداد وباريس في مجالات مختلفة.

أكمل القراءة »