أرشيف يوم: الأربعاء, 16 نوفمبر 2022, 11:41 م

مصدر : أغلب المسؤولين الأمريكيين كرروا للسوداني رغبتهم الجادة في إقامة أفضل العلاقات بين بغداد وواشنطن

أكد مصدر حكومي أن أغلب المسؤولين الأمريكيين كرروا لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وللزعامات السياسية العراقي رسائل كانت تتضمن الدعم والمساندة والرغبة الجادة في إقامة أفضل العلاقات بين العراق والولايات المتحدة.

أكمل القراءة »

وزيرة المالية: الحكومة عازمة في المضي بحزمة إصلاحات اقتصادية

أكدت وزيرة المالية طيف سامي، اليوم الأربعاء، أن الحكومة عازمة على المضي بحزمة إصلاحات اقتصادية، مثمنة الدور الذي يضطلع به البنك الدولي في دعم التوجّهات الإصلاحية التي تنفذها الحكومة الجديدة.

أكمل القراءة »

المندلاوي يدعو المالية للإسراع باستحداث الدرجات الوظيفية لأصحاب الشهادات العُليا والأوائل

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، الأربعاء، وزارة المالية للإسراع في استحداث الدرجات الوظيفية لأصحاب الشهادات العُليا والأوائل.

أكمل القراءة »

الجهد الحكومي: جميع مناطق العاصمة ستشملها الخدمات

أكد فريق الجهد الحكومي الخدمي والهندسي، اليوم الأربعاء، شمول جميع المناطق بالخدمات البلدية في جانبي الكرخ والرصافة بالعاصمة بغداد، مؤكداً استمرار عمل الفريق لحين شمول جميع مناطق العاصمة بالخدمات.

أكمل القراءة »

بريطانيا تؤكد التزامها على مواصلة دعم العراق في المجالات الاقتصادية والأمنية ومكافحة الإرهاب

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي، اليوم الأربعاء، على التعاون البناء بين العراق وبريطانيا. 

أكمل القراءة »

المندلاوي يوعز بعقد اجتماع موسع مع التربية والمالية والخدمة الاتحادي لإيجاد حل للمحاضرين

أوعز النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، بعقد اجتماع موسع مع وزارات التربية والمالية ومجلس الخدمة الاتحادي لإيجاد حل جذري للمحاضرين. 

أكمل القراءة »

لم يصل مرحلة الانفجار السكاني.. التخطيط: سكان العراق قد يصل لـ42 مليون نسمة نهاية العام الحالي

توقعت وزارة التخطيط، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد السكان في العراق، إلى 42 مليون نسمة بحلول نهاية العام الحالي، وفيما أشارت إلى أن العراق لم يصل مرحلة الانفجار السكاني، أكدت أن معدل الزيادة طبيعي. 

أكمل القراءة »