الجهد الحكومي: جميع مناطق العاصمة ستشملها الخدمات

أكد فريق الجهد الحكومي الخدمي والهندسي، اليوم الأربعاء، شمول جميع المناطق بالخدمات البلدية في جانبي الكرخ والرصافة بالعاصمة بغداد، مؤكداً استمرار عمل الفريق لحين شمول جميع مناطق العاصمة بالخدمات.

وقال عضو الفريق الخدمي ومعاون مدير عام البلديات العامة، عبد الرزاق المالكي، لوكالة الأنباء الرسمية، تابعته “الغدير”، إن “مشروع الجهد الخدمي شمل المناطق المحرومة من خدمات البلدية، بحسب توجيه رئيس الوزراء محمد السوداني، خاصة موضوع الشوارع”، مؤكداً “شمول 6 مناطق بالخدمات لغاية الآن، في جانبي الكرخ والرصافة، بعد أن كانت 3 مناطق منذ انطلاق المشروع قبل أسبوعين”.

وأضاف، أن “المناطق التي تم العمل بها هي منطقة شاكر العاني ضمن منطقة بلدية الشعلة وضمن قاطع الشعلة، أضافة إلى منطقة الدوانم (مقاطعة الصابيات) في منطقة الشعلة ايضاً، وتحتوي على كثافة سكانية عالية، بحسب الاحصائية الأولية ١٤ الف دار سكني، فضلاً عن شمول  منطقة التاجيات ضمن قاطع بلدية الكاظمية، هذه فيما يخص جانب الكرخ”.

وتابع، “أما جانب الرصافة، فالجهد الحكومي شمل منطقة الشعب، فالعمل مستمر منذ أسبوعين بشكل متواصل في منطقة حي الكوفة ومنطقة سبع قصور، أضافة شمول أطراف بغداد بالخدمات من قاطع مديرية بلديات بغداد، حيث باشرنا قبل حوالي ١٠ أيام في منطقة النهروان بنفس الأعمال”.

وأكد، أن “الجهد الحكومي مستمر بتقديم الخدمات للمناطق المحرومة حتى شمول جميع مناطق بغداد”.

 

شاهد أيضاً

التخطيط: التعداد السكاني سيكون إلكترونياً لأول مرة وأساسياً للتحول الرقمي

وضحت وزارة التخطيط، اليوم الخميس، أهمية منصة “إدارة التنمية” الخاصة بالمشاريع، فيما أشارت إلى استمرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *