أرشيف يوم: الأحد, 13 نوفمبر 2022, 11:03 م

رئيس الجمهورية : من أولويات عملنا الحرص على تحشيد الدعم الدولي لإعادة بناء العراق

شدد رئيس الجمهورية عبداللطيف رشيد على أنه من أولويات عملنا الحرص على تحشيد الدعم الدولي لإعادة بناء العراق ، مؤكداً أن البرنامج الحكومي يتضمن العمل على أن تكون هناك حكومة كفوءة.

أكمل القراءة »

الديمقراطي: حكومة السوداني جادة بحل جميع الملفات العالقة بين بغداد وأربيل

أكد الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الأحد، أن وفد الإقليم سيناقش مع المسؤولين ببغداد حصة كردستان من الموازنة، فيما أشار الى أن حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني جادة بحل جميع الملفات العالقة بين بغداد وأربيل.

أكمل القراءة »

وثيقة رسمية تخص نقل ذوي الشهداء بين الوزارات

طالب رئيس مؤسسة الشهداء عبد الاله النائلي، وزارة المالية بالموافقة على إدراج فقرة في موازنة 2023 تؤمن نقل ذوي الشهداء بين الوزارات. وحصلت “الغدير”، اليوم الاحد على وثيقة صادرة من مؤسسة الشهداء تفيد بمخاطبة وزارة المالية بشأن نقل ذوي الشهداء بين الوزارات. وجاء فيها مانصه : “يرجى التفضل بالموافقة على …

أكمل القراءة »

سلم رواتب الموظفين يعود للواجهة.. توقعات بتغيير شامل للرواتب في موازنة 2023

حدد عضو مجلس النواب محما خليل، اليوم الاحد، شرطا واحدا لتطبيق قانون الخدمة المدنية في موازنة 2023 تتعلق بإمكانية تشريع القانون قبل اقرار الموازنة، فيما بين أن القانون سينهي الفوارق ما بين رواتب الموظفين في مختلف دوائر الدولة.

أكمل القراءة »

السوداني وأبو الغيط يؤكدان على دور العراق الفاعل في دعم الاستقرار بالمنطقة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأحد، على دور العراق الفاعل والحيوي في دعم الاستقرار بالمنطقة.

أكمل القراءة »

أهالي قضاء الزبيدية في محافظة واسط يحتفلون بافتتاح احد شوارعهم الذي تيمن باسم الشهيد المهندس

أهالي قضاء الزبيدية يحتفلون بافتتاح احد شوارعهم الذي تيمن باسم الشهيد المهندس استذكاراً لبطولاته الشجاعة في مقارعة الإرهاب تقرير: شيبة الحمد/ واسط 

أكمل القراءة »