صنعاء تعلن قصف أم الرشراش وسفينة أميركية بالبحر الأحمر

أعلنت القوات اليمنية المسلحة اليوم الاحد، أنها نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت أهدافا للاحتلال في أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة. 

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان : نفذت القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية نوعية استهدفتْ أهدافا مهمة في منطقة أمّ الرشراش جنوبيّ فلسطين المحتلة وذلك بعدد من الصواريخ الباليستية وحققتْ أهدافها بنجاح بفضل الله.

وأضاف أن القوات البحرية وسلاح الجوّ المسير والقوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذوا عملية عسكرية مشتركة استهدفتْ سفينة (Pumba) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة وقدْ أدت العملية إلى إصابة السفينة بشكل مباشر بفضل الله.

وأكد على ان القوات المسلحة اليمنية لها حقّها الكامل في الدفاع عن اليمن العزيز ضدّ العدوان الأمريكيّ البريطانيّ وكذلك ضدّ العدوان الإسرائيليّ وأنّ هذا العدوان لن يثني اليمن العظيم عن موقفه الثابت تجاه مظلومية الشعب الفلسطينيّ.

وشدد على أن عمليات القوات المسلحة اليمنية بمنطقة العمليات البحرية المحددة سابقا ضدّ السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة أو التي تتعامل مع الكيان الإسرائيليّ لن تتوقف إلا عندما يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطينيّ في قطاع غزة.

وأشار الى أن الرد على العدوان الإسرائيلي على بلدنا قادم لا محالة وسيكون كبيرا وعظيما بإذن الله.

يذكر انه شن عدوان إسرائيلي امس السبت، سلسلة غارات على مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر غرب اليمن استهدفت خزانات الوقود في المدينة وخلفت شهداء وجرحى.

ونددت أحزاب وقوى فلسطينية وعربية بعدوان الاحتلال الصهيوني الغاشم على اليمن.

 

شاهد أيضاً

الصحة تعلن ضوابط اللقاحات المدرسية للطلبة الجدد في المدارس

كشفت وزارة الصحة ، اليوم السبت، عن ضوابط اللّقاحات المدرسية للطلبة الذين يلتحقون في المدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *