أرشيف يوم: الأربعاء, 3 أبريل 2024, 11:23 م

النجف الاشرف : مجلس المحافظة يصوت على ما تبقى من لجانه الدائمة

صوّت مجلس محافظة النجف الاشرف على ما تبقى من لجانه الدائمة خلال جلسة رسمية عقدت مساء الأربعاء. وقال مسؤول الإعلام في المجلس فؤاد الفحام في تصريح صحفي إن اللجان المتبقية هي لجان النزاهة و⁠الزراعة والري وبلدية النجف ، والبلديات والتخطيط العمراني والسياحة والآثار ، ورعاية الأم والطفل والأوقاف و⁠الطاقة واللجنة …

أكمل القراءة »

قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي: فشل الكيان الصهيوني في غزة سيستمر

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران سماحة آية الله السيد علي الخامنئي أن فشل الكيان الصهيوني في غزة سيستمر، مشدداً على أن الجهود اليائسة مثل تلك التي قاموا بها في سوريا لن تنقذهم من ذلك فيما سيتم صفعهم بهذا الإجراء.

أكمل القراءة »

السيدالحوثي: نقف بكل إمكاناتنا لنصرة شعب فلسطين ومقدسات الأمة

اكد قائد حركة انصار الله اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان اليمن يقف بكل إمكاناته رسميا وشعبيا لنصر الشعب الفلسطيني المظلوم ومقدسات الأمة وعلى رأسها المسجد الأقصى.

أكمل القراءة »

هنية: طوفان الأقصى وحدت صفوف أبناء الأمة من خلال ساحات المقاومة في فلسطين والعراق ولبنان واليمن

اكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الاربعاء، ان معركة طوفان الأقصى وحدت صفوف أبناء الأمة من خلال ساحات المقاومة في فلسطين والعراق ولبنان واليمن.

أكمل القراءة »

يوم القدس ، ويوم غَزَّة و جهاد التبيين..!

محمد صادق الهاشمي || تحلُّ علينا ذكرى يوم القدس العالميّ التي جعلها الإمام الخميني في آخر جمعة من شهر رمضان مناسبة للانتصار ، وكما أشار الإمام الخامنئي بأنّها : « فرصةٌ لجهاد التبيين ؛ لتعرب الأمّةُ الإسلامية عن وجودِها وهويتها ، وتدافع عن قضيتها الإسلامية قضيةِ فلسطين » . وتمتازُ …

أكمل القراءة »

التربية: وجهنا إدارات المدارس بالإشراف على إخراج الطلبة

أكدت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، أن حادث الهارثة الذي وقع في محافظة البصرة وراح ضحيته عدد من التلاميذ ليس الأول، فيما أشارت الى أنها ستبذل الجهود لحماية التلاميذ والطلاب والتحفيز على بناء الجسور ووضع علامات مرورية. 

أكمل القراءة »

بعد سنوات على تدميرها .. صلاح الدين تعلن إعادة تأهيل جميع محطات الكهرباء الثانوية

أكدت مديرية توزيع كهرباء صلاح الدين، اليوم الأربعاء، أن ساعات التجهيز في المحافظة وصلت إلى 23 ساعة يومياً، فيما أشارت إلى إعادة تأهيل جميع محطات الكهرباء الثانوية. 

أكمل القراءة »

المالية تطلق تمويل الرواتب المتبقية لمنتسبي المؤسسات الأمنية في إقليم كردستان لشهر شباط

أعلنت وزارة المالية، اليوم الأربعاء،عن إطلاق تمويل الرواتب المتبقية لمنتسبي المؤسسات الأمنية في إقليم كردستان العراق لشهر شباط وفقاً لقرار المحكمة الاتحادية. 

أكمل القراءة »