أرشيف يوم: الأربعاء, 10 أبريل 2024, 10:49 م

غزة : حماس تعيد السيطرة على خان يونس بعد 4 أيام من انسحاب جيش الاحتلال

أكد مصدر مطلع أن “حماس” تمكنت من إعادة السيطرة على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بعد 4 أيام من انسحاب جيش الاحتلال الصهيوني منها. وأضاف المصدر أن ضباط جيش الاحتلال الصهيوني المخضرمون وضعوا تقديرات بأن حماس لن تهزم إلا في عام 2026 أو 2027 في أحسن الظروف ، مبيناً …

أكمل القراءة »

السوداني يدعو المجتمع الدولي لإيقاف الابادة في غزة

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأربعاء، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تمتينها، فيما طالب السوداني المجتمع الدولي بضرورة وقف الجرائم في غزة.

أكمل القراءة »

احصائية: خُمس الألمان مهددون بالفقر أو الإقصاء الاجتماعي

كشف مسح نشره مكتب الإحصاء في ألمانيا أن خُمس الألمان مهددون بالفقر أو الإقصاء الاجتماعي، حيث بينت الأرقام عن واقع مرير يعيشه خمسة من بين كل ألمان، مهددين بالفقر أو الإقصاء الاجتماعي، وبينت الدراسة تفاقم المشكلة.

أكمل القراءة »

بي ام دبليو تبيع مليون سيارة في أول 3 أشهر من السنة

أعلنت شركة تصنيع السيارات الألمانية بي.إم.دبليو، الأربعاء، عن ارتفاع طفيف في مبيعات الربع الأول من العام الجاري، وذلك لأسباب من بينها الطلب على السيارات الكهربائية في وقت تحتفي فيه الشركة بإنجاز مهم يتمثل في بيع مليون سيارة كهربائية بالكامل.

أكمل القراءة »

مبابي يتوعد برشلونة في ربع نهائي دوري الابطال

يمثل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، كابوسا مزعجا لبرشلونة، عندما يلتقي الفريقان في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.ويعول الفريق الباريسي ومدربه لويس إنريكي كثيرا على مبابي، لكونه أخطر أسلحة الفريق، حيث سجل 39 هدفا في 40 مباراة هذا الموسم.

أكمل القراءة »

الإعمار تعلن ستراتيجية جديدة خاصة بمشاريع فك الاختناقات المرورية

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات، اليوم الأربعاء، عن ستراتيجية جديدة خاصة بمشاريع فك الاختناقات المرورية، وفيما أكدت قرب إنجاز 4 مشاريع جديدة بينها مجسر الداخل على طريق قناة الجيش، أشرت ثلاثة مشاريع ستحول العقد المرورية الكبيرة إلى صغيرة. 

أكمل القراءة »

طقس العراق: امطار وانخفاض بدرجات الحرارة خلال أيام العيد

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاربعاء، حالة الطقس المتوقعة في البلاد خلال اول أيام عيد الفطر المبارك، فيما اشارت الى هطول امطار خفيفة الشدة تكون رعدية أحيانا في المناطق الشمالية مع انخفاض في درجات الحرارة.

أكمل القراءة »

غزة: صلاة العيد على أنقاض المساجد المدمرة وأجواء بسيطة ومحدودة

أدى فلسطينيون في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك على أنقاض المساجد التي دمرتها آلة العدوان الصهيونية، وفي مدارس الإيواء التي نزحوا إليها، وفي الساحات العامة تحت المطر.

أكمل القراءة »