هنية: طوفان الأقصى وحدت صفوف أبناء الأمة من خلال ساحات المقاومة في فلسطين والعراق ولبنان واليمن

اكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الاربعاء، ان معركة طوفان الأقصى وحدت صفوف أبناء الأمة من خلال ساحات المقاومة في فلسطين والعراق ولبنان واليمن.

وقال هنية، في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي ”، إن “معركة طوفان الأقصى شكلت ضربة استراتيجية للعدو وأظهرت بوضوح حقيقة الكيان الصهيوني”، مبينا ان “شعبنا الفلسطيني يخوض اليوم معركة التحرر من العدو الصهيوني “.

وتابع بالقول “نستذكر الإمام الخميني (رحمه الله) الذي نادى بيوم القدس لتتحرك الأمة لنصرة وتحرير القدس والمسجد الأقصى”، مشيرا الى ان “غزة تقدم اليوم صفحة مجيدة من صفحات الأمة بمقاومتها التي لا تستكين”.

واضاف ان “مواكب الشهداء في كل القطاع تزيد غزة قوة وإصرارا وبأسا وعنادا”، مؤكدا ان “في هذه المعركة سقطت كل الأوهام التي صنعها العدو الصهيوني لنفسه ولجيشه”.

وبين انه “لولا الغطاء والمشاركة الأميركية المباشران لما أمعن الاحتلال في القتل والعدوان على شعبنا ومقدساتنا”، مؤكدا أن “أبطال غزة وفلسطين كسروا حاجز الخوف والرهبة الزائفة من الاحتلال”.

واشار الى ان “هذه المعركة وحدت صفوف أبناء الأمة من خلال ساحات المقاومة في فلسطين والعراق ولبنان واليمن”، مضيفا ان “المقاومة قالت نحن أمة لا نسكت على ضيم ولا نقبل أن يستفرد العدو في غزة”.

شاهد أيضاً

النزاهة تكشف تلاعباً وشبهات فساد في مشروع بكلفة 73 مليار دينار

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، تلاعباً وشبهات فساد في مشروع بكلفة 73 مليار دينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *