أرشيف يوم: الأحد, 15 أكتوبر 2023, 9:33 م

رئيس الوزراء: الإصلاح المالي هو سلسلة إجراءات عزمت الحكومة على تنفيذها

وجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بتبسيط الإجراءات المصرفية، مؤكداً عزم حكومته بتنفيذ الإصلاحات المالية والإدارية ومواجهة العقبات التي تعرقل سير تنفيذ الخطط.

أكمل القراءة »

بنزيما يعلن موقفه من “الصهاينة” واحداث غزة

أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، عن تضامنه وتعاطفه مع فلسطين وضحايا العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الصهيوني منذ يوم السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على قطاع غزة المحاصر.

أكمل القراءة »

عربات تجرها الدواب لنقل الشهداء والجرحى في غزة بسبب نفاد الوقود

أكدت وزارة الصحة بغزة فتح مقبرة جماعية دفنت بها 100 شهيد لتعذر تأمين أماكن لدفن الشهداء، مؤكدة أن نفاد الوقود دفع لاستخدام عربات تجرها الدواب لنقل الشهداء والجرحى والأدوات الطبية التي يجب ان تنقل في ظروف صحية خاصة.

أكمل القراءة »

الاحتلال يرتكب مجازر جديدة..غزة قصفت باكثر من 5 آلاف طن من المتفجرات

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني لليوم التاسع تواليا، عبر إلقاء أطنان هائلة من القنابل والصواريخ، محرقتها وجرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، واستمرت في قصف وتدمير منازل وأحياء سكنية كاملة على رؤوس ساكنيها، مقترفة المزيد من المجازر.

أكمل القراءة »

في اخر تحديث لها.. حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 2670 والإصابات إلى 9600

 وأعلنت وزارة الصحة بغزة، ارتفاع حصيلة الشهداء منذ 7 أكتوبر، إلى 2670 شهيدًا، والإصابات إلى 9600إصابة بجراح مختلفة، حتى الساعة 5:45 مساء اليوم الأحد. وبين الشهداء 724 طفل و458 سيدة، فيما بين المصابين 2450 طفلا و1536 سيدة. وأكد الناطق باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، أن ما قتلته قوات الاحتلال خلال …

أكمل القراءة »

وزير التعليم يوافق على إعادة فتح استمارة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية

وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي،اليوم الأحد، على إعادة فتح استمارة التقديم الإلكتروني لقبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية. 

أكمل القراءة »

“وضعنا خططاً مستقبلية أكثر واقعية”.. الشمري: نحظى بدعم لامحدود من قبل السوداني لمكافحة المخدرات

أكد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، أن الوزارة حظيت بدعم لا محدود من قبل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، في مجال مكافحة المخدرات. 

أكمل القراءة »