أرشيف يوم: الإثنين, 16 أكتوبر 2023, 9:43 م

الخارجية الإيرانية: وقت الحلول السياسية للتطورات في فلسطين بدأ ينفد

قال وزير الخارجية “حسين امير عبداللهيان”: ان وقت الحلول السياسية فيما يخص التطورات داخل فلسطين، بدأ ينفذ واحتمال توسع نطاق الحرب الى جبهات اخرى بات قريبا من الحؤول دون ذلك.

أكمل القراءة »

الموارد المائية : الأمطار الغزيرة تنعش الآمال بموسم زراعي وفير بعد سنوات جافة

توقعت وزارة الموارد المائية،اليوم الاثنين ، أن تسهم الأمطار المتوقع هطولها بنحو جيد خلال الموسم الشتوي في تجاوز العراق لأزمة شح المياه الخانقة التي مرت به وعانى من آثارها في الاعوام الماضية. 

أكمل القراءة »

الأسدي يوقع مذكرة اتفاق استعداداً للدورة 50 لمؤتمر العمل العربي التي تستضيفها بغداد

وقع وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاثنين، مع المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري، مذكرة اتفاق تفصيلية بشأن الاعداد والتحضير لمؤتمر العمل العربي بدورته الـ(50) التي ستضيفها العاصمة بغداد خلال المدة من 27 نيسان لغاية 4 ايار 2024.

أكمل القراءة »

حصيلة جديدة لقتلى جيش الاحتلال الصهيوني وعدد “الاسرى” لدى المقاومة

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الإثنين ، مقتل ما لا يقل عن 291 جنديا، وذلك في حصيلة جديدة بعد عشرة أيام من الهجوم المباغت الذي شنته المقاومة الفلسطينية على الكيان في السابع من أكتوبر.

أكمل القراءة »

وزارة الداخلية تناقش إنشاء مدينة تدريبية متكاملة في محافظة ديالى

ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري اليوم الاثنين، اجتماعاً ضم مدراء التخطيط في الوزارة لرسم الخطط الموضوعة لتطوير عمل الوزارة لعام 2024 ومناقشة أهم الاحتياجات المطلوبة لعدة مفاصل بالوزارة من بينها تعزيز أمن الحدود وتوفير الكاميرات الحرارية ودراسة وتخطيط للمدينة التدريبية التي تسعى الوزارة لإنشائها بمساحة تقدر ب(10) آلاف دونم …

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية: العالم أعمى لا يرى حصار غزة وقصفها اليومي وقتل الاطفال

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني، إن جرائم العدو الصهيوني تتكرر منذ 70 عاماً والفلسطينيون يقاومون هذه الجرائم، مضيفا أن العالم أعمى لا يرى الحصار على غزة والقصف اليومي وقتل الأطفال. 

أكمل القراءة »