أرشيف يوم: الأربعاء, 11 أكتوبر 2023, 9:13 م

حزب الله: نعتبر امريكا شريكة في العدوان الصهيوني على غزة

قال حزب الله اللبناني، اليوم الاربعاء، إنه لم يفاجأ على الإطلاق بالمواقف السياسية والإجراءات الميدانية التي اتخذتها الإدارة الأمريكية.ونعتبر امريكا شريكة في العدوان الصهيوني على غزة 

أكمل القراءة »

مكتب السيد السيستاني يصدر بياناً بشأن ما تعرض له قطاع غزّة

أصدر مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني، اليوم الأربعاء، بياناً بشأن ما تعرض له قطاع غزة، فيما أشار الى إنهاء مأساة فلسطين وإزالة الاحتلال هو السبيل الوحيد لإحلال الأمن والسلام.

أكمل القراءة »

طوفان الاقصى..سقطت هيبة الكيان وأكذوبة “الجيش الذي لا يقهر”

  مصادر تؤكد بأن الهدف من القصف المكثف على قطاع غزة هو القضاء على المقاومة الفلسطينية وتدمير صواريخها لكن الصواريخ المقاومة مازالت تستهدف الأراضي المحتلة وتكبد الاحتلال الخسائر في الارواح والبنى التحتية.

أكمل القراءة »

الاقصى في عيون العرب

الشيخ الدكتور خيرالدين الهادي || يمثل الأقصى قبلة إسلامية ووجهة عربية قديمة, تنافس الشرفاء في الدفاع عنها والذود من أجلها بمختلف الوسائل المشروعة؛ إذ تسابق الشجعان في إظهار صور المقاومة ببسالة عريقة عبَّرت عن تلاحم المخلصين المدافعين عن القضية الاسلامية والعربية على حدٍّ سواء, والمجاهدون عبر التاريخ حافظوا على التوازن …

أكمل القراءة »

وزير التعليم يوافق على إنشاء مفاعل خاص بالبحوث العلمية لطلبة الجامعات

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس هيئة الطاقة الذرية العراقية نعيم العبودي، اليوم الأربعاء، الموافقة على إنشاء مفاعل خاص بالبحوث العلمية لطلبة الجامعات.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء يعلن إطلاق مشاريع خفض الكاربون في حقلِ شرق بغداد

أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، عن إطلاقِ مشاريعِ خفضِ الكاربونِ في حقلِ شرقِ بغداد، وفيما اشار الى ان العراقَ يسعى من أجلِ تنويعِ مصادرِ الطاقة، أكد ان مشروع طريق التنمية يحملُ حزمةً من الأهدافِ الاقتصاديةِ الإيجابيةِ.

أكمل القراءة »

روسيا: أسواق النفط العالمية تتفاعل بحساسية شديدة مع أحداث فلسطين

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، بأن أسواق النفط حساسة لأحداث مثل تصاعد الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، مشيرا إلى أهمية تعاون روسيا مع الشركاء في “أوبك+” في هذه الحالة.

أكمل القراءة »

الخارجية الفلسطينية: إبادة جماعية ترتكب بغزة والحصيلة اكثر من 6 آلاف شهيد وجريح

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أعمال جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، واصفة استخدام الأسلحة المحرمة دولياً وقطع الإمدادات الأساسية بأنها إبادة جماعية ضد الفلسطينيين. 

أكمل القراءة »