أرشيف يوم: الثلاثاء, 24 أكتوبر 2023, 9:18 م

سرايا القدس: بات واضحا أن الاحتلال لا يريد لأسراه أن يروا النور

قال الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة: ان الزيارات التفقدية المتكررة من قادة العدو للتحشدات العسكرية المهترئة على الجبهتين الشمالية والجنوبية تعكس حالة الإحباط التي يعانيها الجيش الذي يدعي جهوزيته منذ ما يزيد عن عشرة أيام.

أكمل القراءة »

طلاب جامعات طهران يعتصمون احتجاجا على الجرائم الصهيونية

من المقرر أن ينظم طلاب جامعات طهران اعتصاما يوم غد الأربعاء احتجاجا على جرائم الكيان الصهيوني التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في هذه الأيام، واستنكارا للصمت المطبق الذي تلتزمه دول العالم ازاء هذه الجرائم البشعة، وتستمر إلى يوم الجمعة المقبل.

أكمل القراءة »

مصارع عراقي يتأهل إلى نهائي دورة ألعاب الفنون القتالية في السعودية

تأهل المصارع العراقي أحمد شعلان عبد الكاظم، اليوم الثلاثاء، إلى نهائي مسابقة المصارعة الرومانية لوزن 130 كغم في دورة الألعاب للفنون القتالية المقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

أكمل القراءة »

إصابة جديدة تبعثر اوراق انشيلوتي قبل مواجهة براجا في الابطال

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد نبأ مفجعاً خلال تدريب الفريق الختامي قبل مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

أكمل القراءة »

الصهيونية المفرج عنها تصف مقاتلي حماس بالـ”ودودين” وتنتقد الجيش الإسرائيلي

قالت الأسيرة الصهيونية يوخفيد ليفشيتز (85 عاما)، التي أطلقت حركة “حماس” سراحها يوم أمس، إن الحركة أمنت له الحماية وطبيبا لمتابعة حالتها الصحية، مؤكدة “أننا كنا كبش فداء للحكومة”. 

أكمل القراءة »