أرشيف يوم: الأحد, 8 أكتوبر 2023, 9:15 م

تعرف على صواريخ “المقاومة الفلسطينية” التي اطلقتها على الكيان الصهيوني

أعلنت كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، إطلاق نحو 5 آلاف صاروخ على الاراضي المحتلة ، خلال عملية “طوفان الأقصى”، التي كشفت عن ثغرات كبيرة في أداء النظام الدفاعي للقبة الحديدية التي يعود تاريخ دخولها حيّز الخدمة إلى عام 2010.

أكمل القراءة »

ماليزيا: على العالم أن يتخذ موقفا حازما ضد كيان الفصل العنصري الصهيوني

أعربت الحكومة الماليزية عن قلقها البالغ اثر تصعيد المواجهات بين قوى المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني ودعت المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف أكثر حزما ضد كيان الفصل العنصري الصهيوني.

أكمل القراءة »

“طوفان الأقصى”.. تواصل القتال في غلاف غزة والمقاومة تعزز وتمد مقاتليها

تطورات عسكرية متسارعة تشهدها عملية طوفان القدس في يومها الثاني، حيث تواصلت الاشتباكات العسكرية في الداخل الفلسطيني المحتل في محيط قطاع غزة وواصل جنود المقاومة عملياتهم في العديد من المناطق. 

أكمل القراءة »

القسام تكشف عن احدث طائرة استخدمت 35 منها بـ’طوفان الاقصى’

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الأحد 8 أكتوبر/تشرين الأول 2023، أن سلاح الجو التابع لها شارك في اللحظات الأولى لمعركة “طوفان الأقصى” بالانقضاض على مواقع العدو وأهدافه بـ35 مسيرة انتحارية من طراز “الزواري” في جميع محاور القتال.

أكمل القراءة »

السوداني وملك الأردن يؤكدان العمل المشترك لوقف انتهاكات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني

شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مع ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، اليوم الأحد، على ضرورة الالتزام بالقرارات الدولية التي تمّ تجاهلها من قبل الكيان الصهيوني. 

أكمل القراءة »

الطوفان في يومه الثاني… المقاومة تمسك بزمام الميدان وتعلن استمرار المعركة

إنه الصباح مجدداً. صباح المقاومة في فلسطين. لا صوت يعلو على صوت رصاص مجاهديها. هم أسياد الميدان الآن، أصحاب الطلقة الأولى والأخيرة.لا وقت ولا مكان للمساومة رغم كل الأصوات الداعية إلى ذلك. 

أكمل القراءة »