أرشيف يوم: الإثنين, 26 ديسمبر 2022, 11:20 م

خلال لقائه شيوخ عشائر البصرة . . السوداني يؤكد مضي الحكومة في برنامجها الخدمي

عاد إلى بغداد قادماً من البصرة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني مختتما زيارة تفقد خلالها سير العمل في عدد من المشاريع العمرانية في المحافظة فضلاً عن متابعة استعدادات المدينة لاستضافة مباريات بطولة خليجي 25 المقرر انطلاقها مطلع الشهر المقبل.

أكمل القراءة »

وعود حكومية بتحسين تجهيز الطاقة وموعد محتمل لإنجاز الربط الأردني

 حددت وزارة الكهرباء ، اليوم الاثنين، موعداً أولياً لإنجاز الربط الكهربائي مع الجانب الأردني، وفيما شخصت عوارض بعملية الربط الخليجي، أطلقت وعوداً بتحسين تجهيز الطاقة خلال عامين. 

أكمل القراءة »

الجهد الخدمي يحدد 3 متطلبات لتوسيع أعماله

حدد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الاثنين، 3 متطلبات لتوسيع أعماله في المناطق المحرومة، فيما أكد استمرار العمل في 17 منطقة بالعاصمة بغداد. وقال رئيس الفريق جابر الحساني، إن “العمل لا يزال مستمراً في 17 منطقة بالعاصمة بغداد، من بينها دوانم الشعلة وحي الكوفة ومنطقتا السريدات وسبع البور، وينفذ …

أكمل القراءة »

التعليم تقرر عبور الطلبة المشمولين بسنة عدم الرسوب لمرحلة دراسية أعلى

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، السماح للطلبة المشمولين بسنة عدم الرسوب للعام الدراسي 2022/2021 النجاح بالعبور الى مرحلة دراسية أعلى وتحميلهم المواد التي رقنت قيودهم فيها. وذكر بيان للوزارة تلقته “الغدير”،، أن “قرار هيئة الرأي المتخذ استنادا الى أحكام المادة 12 من قانون هيئة الرأي رقم 9 …

أكمل القراءة »

استقدام مسؤولين في كركوك بتهمة ارتكاب ما يخالف واجبات الوظيفة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاثنين، عن صدور أمر استقدامٍ بحقِّ مسؤولين في محافظة كركوك؛ جرَّاء المُخالفات المُرتكبة في أحد المشاريع الاستثماريَّة وبيع أراضٍ عائدةٍ للدولة.

أكمل القراءة »