أرشيف يوم: الثلاثاء, 27 ديسمبر 2022, 11:17 م

تزامناً مع قرب انطلاق خليجي 25 . . وزير الشباب والرياضة العراقي يتحدث عن افتتاحية البطولة

استبعدت وزارة الشباب والرياضة وجود مشكلة في سكن الجماهير الرياضية بمحافظة البصرة تزامنا مع انطلاق مباريات بطولة خليجي 25 ، مؤكدة قرب إرسال دعوات إلى زعماء دول مجلس التعاون الخليجي وشخصيات رياضية عالمية وعربية لحضور البطولة.

أكمل القراءة »

رئيسي : الشعب الإيراني عاقد العزم على تحقيق التقدم ولن يتراجع عنه

شدد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن الشعب الإيراني عاقد العزم على تحقيق التقدم ولن يتراجع عنه ، مؤكداً أن الإيرانيين انتصروا والمقاومة والصمود يمثلان رمز هذا الانتصار.

أكمل القراءة »

انتهاء عمليات البحث في الوزيرية . . الدفاع المدني يحدد احتمالين بشأن مصير ضحايا الحريق

أعلن في بغداد عن انتهاء عمليات البحث الثانية عن رفات مفقودي مجمع العطور بمنطقة الوزيرية والذي احترق قبل نحو ثمانية أسابيع دون العثور على شيء ، فيما أكد الدفاع المدني العراقي أن البقايا العظمية التي عثر عليها في وقت سابق تحت ركام المجمع تعود لحيوانات.

أكمل القراءة »

تخصيص باصات لنقل الجماهير الرياضية من بغداد إلى البصرة . . تعرف على أماكن انطلاقها

أعلنت وزارة النقل تخصيص باصات لنقل الجماهير الرياضية من مختلف مناطق العاصمة بغداد إلى مدينة البصرة لحضور مباريات بطولة خليجي 25 التي ستنطلق بداية شهر كانون الثاني المقبل.

أكمل القراءة »

العراق : تراجع جديد لدرجات الحرارة في جميع المدن ، وموجة ضباب تعدم الرؤية الأفقية صباحاً

من المتوقع أن تشهد مدن العراق المختلفة ابتداءً من صباح الأربعاء تراجعاً جديداً في درجات الحرارة بسبب تساقط الثلوج المستمر على الحدود الشرقية للبلاد.

أكمل القراءة »

النجف الاشرف : الحشد الشعبي يشارك في تأمين الحماية للزوار المعزين بذكرى استشهاد الزهراء ع

شهدت مدينة النجف الاشرف الثلاثاء إقامة العديد من مراسم العزاء بذكرى استشهاد بضعة رسول الله صلى الله عليه وآله السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ، وسط إجراءات أمنية دقيقة شارك في تنفذها إلى جانب القوات الأمنية قوة من الحشد الشعبي.

أكمل القراءة »

صلاح الدين: بلد الصمود .. المدينة التي صمدت بوجه الإرهاب .. استعراض للحشد الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة على التحرير تقرير عباس المولى _ صلاح الدين

صلاح الدين: بلد الصمود .. المدينة التي صمدت بوجه الإرهاب .. استعراض للحشد الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة على التحرير 

أكمل القراءة »