أرشيف يوم: الجمعة, 16 ديسمبر 2022, 9:58 م

كوت بايكرز في إيران حالياً وفي رحلات استكشافية لدول أخرى مجاورة للعراق مستقبلاً

يعتزم مجموعة من هواة قيادة الدراجات النارية في محافظة واسط القيام برحلات استكشافية لجميع الدول المجاورة للعراق بواسطة دراجاتهم ، حيث كانت البداية من جمهورية إيران.

أكمل القراءة »

نقل ملاكات أمنية من مطاري النجف الاشرف والبصرة واستبدالهم بضباط من المعهد العالي

تعتزم وزارة الداخلية إلغاء استحداث مديرية الحماية الخاصة للمطارات من الهيكل التنظيمي لها ، على أن يتم نقل الملاكات الحالية العاملة في المطارات إلى مفصل آخر من مفاصل عمل الوزارة.

أكمل القراءة »

“الغارديان”: العثور على آثار للكوكايين في مقري رئيس الوزراء ووزير الخارجية البريطانيين

ذكرت صحيفة “الغارديان” أنه تم العثور على آثار للكوكايين في مقري وزير الخارجية ورئيس الوزراء البريطانيين، بعد حفلات أقيمت هناك قبل أيام من فوز ليز تراس برئاسة الوزراء.

أكمل القراءة »

صحيفة إيرانية تتحدث عن احتمالية اعتقال الكاظمي بتهمة التورط باغتيال شخصيتين في العراق

أفادت الصحيفة الإيرانية آرمان امروز، باحتمالية اعتقال رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي بتهمة التعاون في اغتيال قائد فيلق القدس السابق الشيد قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي القائد الشهيد ابو مهدي المهندس.

أكمل القراءة »

العامري يستقبل محافظ وأمين بغداد ومديري الصحة وتربية الرصافة

استقبل الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الجمعة، محافظ بغداد محمد جابر العطا وأمين بغداد عمار موسى كاظم ومدير عام صحة الرصافة وسام عبدالله فتاح ومدير عام تربية الرصافة وسام الساعدي.

أكمل القراءة »

عطل يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستغرام.. خبراء يحددون الأسباب

يتوقع خبراء تقنية ومواقع التواصل الاجتماعي أن يتواصل تكرار الأعطال المفاجئة التي تضرب تطبيقات شركة “ميتا”، والتي أبلغ الملايين من المستخدمين عن مشاكل في استخدامها، خاصة “فيسبوك”، و”إنستغرام”، و”ماسنجر”. 

أكمل القراءة »

ايقاف 13 حالة ابتزاز الكتروني وعنف أسري واعادة 5 فتيات هاربات الى ذويهن

تمكنت مفارز الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، بعمليات نوعية متفرقة خلال ال ٧٢ ساعة الماضية من إيقاف (٥) حالات ابتزاز الكتروني، و (٨) حالات عنف أسري، وإعادة (٨) فتيات هاربات بفعل التعنيف أو الضغوط النفسية إلى ذويهن. 

أكمل القراءة »