أرشيف يوم: الأحد, 11 ديسمبر 2022, 11:15 م

وزير النقل يناقش مع نائب عن ذي قار مشاريع حكومية تلامس حاجات المواطنين وتعزز الاقتصاد الوطني

بحث وزير النقل رزاق محيبس السعداوي مع عضو مجلس النواب عن محافظة ذي قار كاظم الطوكي عدداً من الموضوعات بينها المشاريع ذات المساس المباشر بالمواطن وتلك التي من شأنها تعزيز الاقتصاد الوطني العراقي.

أكمل القراءة »

استعداداً لتشجيع أسود الأطلس . . جسر جوي بين الرباط والدوحة تزامناً مع قرب مباراة المغرب وفرنسا

تنظم الشركة الملكية المغربية للطيران ، بتنسيق مع اتحاد الكرة الغربي ووزارة الرياضة والتعليم الأولي ، جسرا جويا لنقل المئات من أنصار الأسود في اليومين المقبلين ، صوب العاصمة القطرية الدوحة لدعم المنتخب المغربي في الموقعة التاريخية أمام فرنسا بنصف نهائي المونديال ، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

أكمل القراءة »

بونو يدخل أجندات ريال مدريد الصيف المقبل

أفادت وسائل إعلام إسبانية، بأن نادي ريال مدريد يدرس فكرة التعاقد مع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى منتخب “أسود الأطلس” وفريق إشبيلية، في الصيف المقبل. ووفقا لشبكة “ديفينسا سنترال”، فإن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ياسين بونو لدعم مركز حراسة المرمى في النادي الملكي. وأشارت الشبكة إلى أن الفريق الملكي …

أكمل القراءة »

غريب عسكر يستقبل ممثلي حملة شهادة الدبلوم في وزارتي الدفاع والداخلية

استقبل مقرر مجلس النواب غريب عسكر التركماني، اليوم الأحد، وفد من ممثلي حملة شهادة الدبلوم في وزارتي الدفاع والداخلية. وقال مكتبه الإعلامي في بيان تلقته (الغدير)، إن “التركماني، أثنى على جهود حملة شهادة الدبلوم في وزارتي الدفاع والداخلية في خدمة البلاد”. وأكد التركماني بحسب البيان “استمرار مساعي تحويل حملة الشهادات …

أكمل القراءة »

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال وتاريخ المواجهات بينهما

يتطلع المنتخب المغربي إلى كتابة فصل جديد في تاريخ كأس العالم، والتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته، عندما يواجه فرنسا، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي مونديال قطر.

أكمل القراءة »