وزير التربية يعلن التوجه الجاد لفك ازدواجية المدارس

أعلن وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الاثنين، التوجه الجاد لفك ازدواجية المدارس.

وذكر بيان للوزارة تلقته “الغدير”، أن “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري ، زار اليوم الاثنين، المديرية العامة لتربية البصرة ، وكان في استقباله المدير العام عبد الحسين سلمان؛ للوقوف على أهم احتياجات المديرية والاطلاع على الواقع التربوي والتعليمي في المحافظة”.

وتابع البيان، أن “الوزير عقد اجتماعاً ضم المدير العام والمعاونين وعددا من مديري أقسام وشُعب المديرية ، وناقش معهم قضايا عدة تخص الواقع التربوي ، داعياً العاملين إلى مواصلة العمل والاهتمام بالجانب التربوي وحل المشاكل والمعوقات من أجل خلق نظامٍ تعليمي يحقق الأهداف التي تطمح إليها حكومة دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني”.

واستمع الجبوري، إلى “آراء ومقترحات السادة الحضور وتفاعل معها ، ووعد بإيجاد حلولٍ لمشاكلهم والعمل على تحقيق تطلعاتهم وهذا يقع ضمن أولويات عملنا”.

واعرب وزير التربية، عن “سعادته بتواجده في البصرة الفيحاء قائلاً: “لا خوف على البصرة بوجودكم” ، وأشاد بجهود المديرية من خلال ما لمسه عن قرب خصوصا وأن محافظة البصرة تخلو من المدارس الطينية”.

وفي سياق متصل تفقد الجبوري، “ورشة تصليح الرحلات المدرسية في إعدادية صناعة البصرة الرائدة وثمّن جهودهم في توفير المقاعد الدراسية لأبناء المحافظة الأعزاء في وقتٍ قياسي من أجل مستقبلٍ واعد لأجيالنا”.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : انخفاض “الدگة العشائرية” في العراق بشكل كبير

أعلنت وزارة الداخلية عن انخفاض جريمة الدگة العشائرية بنسبة (77%) في عموم البلاد. وقال الناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *