أرشيف يوم: الخميس, 27 يناير 2022, 10:35 م

دولة القانون: إدارة الثروة النفطية يجب ان تخضع للسلطات الاتحادية في بغداد

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد قدري الشمري، الخميس، أن الدستور يعطي الحكومة الاتحادية حق السيطرة الكاملة على ملف إدارة الثروة النفطية في البلاد ، داعيا إلى تشديد الرقابة الحكومية الصارمة على ملف النفط وعدم السماح لأي جهة التحكم به بعيدا عن حكومة المركز .

أكمل القراءة »

واشنطن تدعو الصين لاستخدام نفوذها في إقناع روسيا باتباع الدبلوماسية لحل الأزمة الأوكرانية

أعلنت فيكتوريا نولاند مساعدة وزير الخارجية الأمريكي أن بلادها دعت الصين لاستخدام نفوذها في إقناع روسيا بالدبلوماسية في ما يحيط بالأزمة الأوكرانية.

أكمل القراءة »

واتساب يستعد لإطلاق الميزة المنتظرة

يستعد تطبيق التواصل الاجتماعي للمراسلات الفورية “واتساب”، إلى إطلاق ميزة السماح لمسؤولي الدردشة الجماعية بحذف الرسائل التي تم نشرها بواسطة أي من المشاركين في المحادثة دون موافقتهم.

أكمل القراءة »

الإعلام الأمني تحدد مناطق تواجد داعش في العراق

حددت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، مناطق تواجد عصابات داعش الإرهابية حالياً، مشيرة إلى أن الإرهابيين يتحركون فرادى وغير قادرين على التواجد ضمن مجاميع كبيرة نتيجة فاعلية الجهد الأمني الملاحق لفلول الإرهاب.

أكمل القراءة »

تحالف شركات فرنسي – ياباني يستثمر 23 مليار يورو لإنتاج سيارات كهربائية

أعلن تحالف ضم شركات رينو الفرنسية ونيسان وميتسوبيشي موتورز اليابانية لصناعة السيارات، اليوم الخميس، استثمار 23 مليار يورو لإنتاج سيارات كهربائية خلال السنوات الخمس المقبلة.

أكمل القراءة »

تحذير أمني من قنابل موقوتة في العراق

أكد الخبير السياسي والأمني كاظم الحاج، الخميس ، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على زرع قنابل موقوتة بنقل إرهابي “مخيم الهول” إلى العراق ، فيما شدد على الحكومة العراقية ضرورة منعهم من دخول البلاد لخطورتهم البالغة.

أكمل القراءة »