تحذير أمني من قنابل موقوتة في العراق

أكد الخبير السياسي والأمني كاظم الحاج، الخميس ، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على زرع قنابل موقوتة بنقل إرهابي “مخيم الهول” إلى العراق ، فيما شدد على الحكومة العراقية ضرورة منعهم من دخول البلاد لخطورتهم البالغة.

وقال الحاج في تصريح صحفي ان “امريكا تعمل على عدم استمرار العراق ومجتمعه من خلال الاتفاقات والمخططات الإرهابية المتمثلة بنقل إرهابي داعش  من سوريا الى داخل العراق سواء عن طريق تهريبهم من السجون او بفتح الطرق إمامهم للدخول إلى العراق ، مبينا أن”بعض الجهات العراقية تتفق مع أمريكا في محاولة نقل الإرهابيين من المخيمات السورية مثل ” مخيم الهول ” إلى العراق ومحاولة تذوبيهم داخل المجتمع العراقي ضمن الخطط الأمريكية التي تسعى وتعمل عليها داخل العراق”.

وأضاف، ان “واشنطن تحاول زرع واستخدام إرهابي “مخيم الهول” كقنابل موقوتة تفجرها داخل البلاد عندما تكون هناك معارضة على سياستها فيما يخص المنطقة بصورة عامة والعراق بصورة خاصة ، مشيرا إلى أن”الموضع يمثل خطرا كبيرا على المجتمع العراقي “.

وشدد الحاج ، على الحكومة أن”تتعامل مع هذه القنابل والمخططات الأمريكية بجدية وحذر ومحاولة الاستفادة من التجارب السابقة كتجربة داعش من خلال منعهم من دخول العراق ولابد من أن تطوير محاكم خاصة لمحاكمتهم على الجرائم التي ارتكبوها بحق العراقيين سواء قبل 2014 أو بعده”.

شاهد أيضاً

العامري يشدد على أهمية الإعلام في تقويم العملية السياسية

استقبل رئيس تحالف هادي العامري في مكتبه ببغداد الخميس نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *