أرشيف يوم: الأحد, 9 يناير 2022, 10:26 م

سلسلة رجل من ارض العراق

سلسلة حلقات كرافيك تروي جوانب من حياة الشهيد ابو مهدي المهندس. انتاج مديرية اعلام الحشد الشعبي رجل من أرض العراق .. الشهيد أبو مهدي المهندس .. نشأته وسيرته   2. رجل من أرض العراق .. الشهيد ابو مهدي المهندس .. مؤهلاته القيادية 3. رجل من أرض العراق .. الشهيد أبو …

أكمل القراءة »

شاخوان عبد الله يفوز بمنصب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب

الاسم: شاخوان عبد الله أحمد مواليد: كركوك 1979 التحصيل الدراسي:  دكتوراه قانون بكالوريوس عسكري المناصب الوظيفية: مدير قانوني لدوائر التجارة في كركوك الى سنة 2005 مدير قانوني للتحقيقات في مجلس أمن الاقليم، في محافظة كركوك للفترة من 2005 الى 2014 عمل أستاذاً في جامعة جهان للفترة من 2012 الى 2014 …

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الإيراني: مفاوضات فيينا تقترب من التوصل لاتفاق جيد ويجب توفر إرادة جدية من الغرب

أعلن وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، أنَّ بلاده “ستواصل المفاوضات بمنطقٍ قويٍّ”، مؤكِّداً أنَّها “قدّمت حلولاً للأطراف الآخرين”.

أكمل القراءة »

الاطار التنسيقي يحذر من اخذ البلد الى المجهول ويؤكد عدم اعترافه بأنتخاب الحلبوسي ونائبيه

اكد الاطار التنسيقي عدم اعتراف بمخرجات جلسة انتخاب رئيس المجلس النواب ونائبيه، فيما اشار الى انه الكتلة النيابية الاكثر عددا وفقا للاجراءات الدستورية.

أكمل القراءة »

النائب همام التميمي: ما مورس داخل جلسة البرلمان “غير قانوني”

أكد عضو كتلة بدر النيابية، همام التميمي، اليوم الأحد، أن الجلسة البرلمانية الأولى للدورة الخامسة، شهدت عملية “فرض إرادات”، فيما أشار إلى أن ما مورس داخل الجلسة كان “غير قانونياً”.

أكمل القراءة »

رئيس كازاخستان يعلن عن تغييرات حكومية الثلاثاء المقبل

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الكازاخستانية، بريك أوالي، اليوم الأحد، أنَّ “الرئيس قاسم جومارت توكاييف بصدد الإعلان عن تشكيلة الحكومة الجديدة يوم الثلاثاء المقبل”، وذلك بعد إقالاتٍ على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي تشهدها البلاد.

أكمل القراءة »

بالفيديو.. رياض محرز يقدم تعهدا في أول ظهور قبل أمم أفريقيا

ظهر الجزائري رياض محرز، للمرة الأولى منذ التحاقه بمنتخب بلاده، استعدادا للمشاركة في نهائيات النسخة الـ33 من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي انطلقت اليوم الأحد، في الكاميرون.

أكمل القراءة »