أرشيف يوم: الإثنين, 10 يناير 2022, 10:21 م

برشلونة ضد ريال مدريد.. الملكي يستعد للكلاسيكو بدون بنزيما

بدأ ريال مدريد، اليوم الإثنين، التحضير لمواجهة (كلاسيكو الأرض) المرتقبة أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض، حيث خاض الفريق مرانه الوحيد بمدينة (فالديبيباس) الرياضية بدون الثنائي النمساوي دافيد ألابا، والفرنسي كريم بنزيما.

أكمل القراءة »

المغرب يستهل مشاركته في أمم إفريقيا بفوز ثمين على غانا

حقق المنتخب المغربي فوزا ثمينا على نظيره الغاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

أكمل القراءة »

الإطار التنسيقي: الحشد و”المقاومة” تعرضا لخيانة ومؤامرة إماراتية من أجل التطبيع

قال عضو الاطار التنسيقي جبار المعموري، الاثنين، إن “المقاومة” والحشد الشعبي تعرضا إلى خيانة ومؤامرة إماراتية من أجل التطبيع، متوعداً الحكومة بأنة الحكومة لن تستمر سوى أشهر وستسقط. 

أكمل القراءة »

القبض على 4 عناصر إرهابية في السليمانية

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، تمكن مفارز مديرية استخبارات وأمن السليمانية التابعة للمديرية العامة للاستخبارات والأمن التابعة للوزارة من إلقاء القبض على 4 عناصر إرهابية في محافظة السليمانية.

أكمل القراءة »

الزراعة: خطة لتوفير فرص عمل للمهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين

كشفت وزارة الزراعة، اليوم الاثنين، عن خطتها الخاصة بتوفير فرص عمل للمهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين في عموم البلاد. وقال الوكيل الفني لوزارة الزراعة ميثاق عبد الحسين في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “وزارة الزراعة ماتزال ماضية باتجاه توفير فرص عمل للمهندسين الزراعيين والاطباء البيطريين خصوصا مع احالة العديد من …

أكمل القراءة »