أرشيف يوم: الثلاثاء, 11 يناير 2022, 10:32 م

صندوق النقد الدولي يحذر من “اضطرابات اقتصادية” قادمة

حذر صندوق النقد الدولي،  من أنه يتعين على الاقتصادات الناشئة الاستعداد “لفترات من الاضطراب الاقتصادي” مع قيام البنك المركزي الأميركي برفع معدلات الفائدة الأساسية وتباطؤ النمو العالمي بسبب المتحور اوميكرون.

أكمل القراءة »

تشافي عن مباراة الكلاسيكو: قد تصبح نقطة تحول لنا

اكد تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، إن فريقه سيواجه اختبارا صعبا غدا الأربعاء، في مباراة قمة أمام غريمه ريال مدريد في الدور قبل النهائي لكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية وربما تصبح هذه المباراة نقطة تحول.

أكمل القراءة »

انفجار يستهدف منزل جندي عراقي في بغداد

مصدر أمني لموقع “الغدير”: انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع موضوعة امام دار جندي منسوب للفرقة السابعة ضمن منطقة الحسينية شمالي بغداد ما ألحق أضراراً مادية بواجهة المنزل، دون أي إصابات بشرية.

أكمل القراءة »

وزير التربية اللبناني: التحقيق بملف الشهادات الممنوحة لطلاب عراقيين من الجامعات اللبنانية ما زال جاريا

اكد وزير التربية اللبناني عباس الحلبي، ان التحقيق بملف الشهادات الممنوحة لطلاب عراقيين من الجامعات اللبنانية ما زال جاريا، فيما  اعلنت لجنة التربية في البرلمان اللبناني، وجود 1500 شهادة مُصدّقة لِطلاب عراقيين.

أكمل القراءة »

الصحة: لم نسجل أي شحنة للقاحات كورونا منتهية الصلاحية

أكدت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، أنها تعتمد المعايير الفنية القياسية المعتمدة عالمياً لاستيراد وخزن وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية، وأنها لم تسجل أي شحنة للقاحات كورونا تجاوزت فترة نفاديتها.

أكمل القراءة »

القضاء الإيراني: جرائم الاغتيالات بحق العلماء النوويين لن تمر بدون عقاب

اكد نائب رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية، رئيس لجنة حقوق الانسان الايرانية كاظم غريب ابادي ان جرائم ا لاغتيالات بحق العلماء النوويين الايرانيين لن تمر بدون عقاب.

أكمل القراءة »

شهرياً.. نينوى تستعد لإنتاج أكثر من 720 طناً من زيت الزيتون

أعلنت مديرية بلديات نينوى، اليوم الثلاثاء، أنها بصدد افتتاح معمل لإنتاج زيت الزيتون بعد إكمال الإجراءات اللوجستية وفحص المعدات، مؤكدة أن المعمل سينتج أكثر من 720 طناً من زيت الزيتون شهريا.

أكمل القراءة »