أرشيف يوم: الأربعاء, 20 أبريل 2022, 10:30 م

آلا طالباني تستقبل رئيس تحالف الفتح ورئيس الجمهورية وعدد من القيادات السياسية في منزلها

استقبلت القيادية في الاتحاد الوطني الكردستاني آلا طالباني مساء اليوم الأربعاء (20 نيسان 2022)، رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري ورئيس الجمهورية برهم صالح وعدد من القيادات السياسية في محل اقامتها .

أكمل القراءة »

الحوثي: الاعتداء على الأقصى والمصلين فيه يبيّن عدوانية العدو ضدّ الإسلام ومقدساته

أدان قائد حركة “أنصار الله” اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، جريمة الكيان الصهيوني باقتحام المسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المصلين والمعتكفين فيه، معتبرًا أن هذه الجريمة قد بيّنت عدوانية هذا الكيان ضد الإسلام ومقدساته.

أكمل القراءة »

الخارجية العراقية تنفي ادعاءات أنقرة حول التنسيق بشأن عملياتها العسكرية

أكدت وزارة الخارجية، اليوم الأربعاء، أن العراق له الحق بالاستعانة بجميع مصادر القوة في الرد على تركيا على المستوى الثنائي والمتعدد، فيما أشارت إلى أنه لا صحة لادعاء أنقرة بالتنسيق مع بغداد في عملياتها العسكرية.

أكمل القراءة »

حزب العمال يعلن مقتل 41 جندياً تركياً شمالي العراق

أعلن الجناح العسكري لحزب العمال الكردستاني، يوم الأربعاء، مقتل عشرات الجنود الاتراك وإسقاط طائرتين مُسيرتين لهم خلال الاشتباكات التي يخوضها مقاتليه ضد الجيش التركي في عدة مناطق بشمال العراق.

أكمل القراءة »

تعرف على السفيرة الأمريكية الجديدة في بغداد

اعتبرت صحيفة “ذا ناشيونال” الصادرة بالإنجليزية، اليوم الاربعاء، أن من بين المهمات الابرز للسفيرة الامريكية الجديدة لدى بغداد الينا رومانوفسكي، الربط “شعبياً” بين المواطنين العراقيين وبين الولايات المتحدة، وتغيير نظرة بلادها للتعامل مع العراق من خلال سياسة “لوم ايران” فقط.

أكمل القراءة »

كتلة السند الوطني النيابية: منافذ الإقليم تصيب الاقتصاد العراقي بالضرر

أكد النائب عن كتلة السند الوطني النيابية فالح الخزعلي، اليوم الأربعاء، ان الحكومة الاتحادية لا تستطيع فرض سيطرتها على المنافذ الحدودية غير الرسمية في إقليم كردستان.

أكمل القراءة »