أرشيف يوم: الثلاثاء, 26 أبريل 2022, 10:47 م

القوة الجوية يودع دوري أبطال آسيا بخسارته أمام مومباي

ودع القوة الجوية بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام مومباي سيتي الهندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن إياب الجولة السادسة من البطولة.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية يؤكد ضرورة بذل الجهود لوقف إطلاق النار بين روسيا وأوكرانيا

أعرب وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، عن اهتمام الحكومة بتطوير العلاقات الثنائيَّة بين العراق والنرويج على الصُعُد كافة، فيما أكد ضرورة بذل الجهود لضمان وقف إطلاق النار بين روسيا وأوكرانيا.

أكمل القراءة »

في مباراة مجنونة.. مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد برباعية في أبطال أوروبا

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي الانتصار بنتيجة (4-3) على ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز.

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة يتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط ضد العنكوشي

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تقديمه شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط ضد رئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي، على خلفية تصريحات أطلقها ضد رئيسه ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أكمل القراءة »

حكم بالسجن سنتين لإمام جمعة “الصرخي” في الناصرية

أفاد مصدر قضائي ، اليوم الثلاثاء، ان محكمة جنح الناصرية أصدرت  اليوم حكماً بالسجن لمدة سنتين بحق احد اتباع (محمود الصرخي)، عن جريمة الاعتداء على المعتقدات والتحقير. وقال مصدر في محكمة استئناف ذي قار، أن المدان كان يعتدي خلال (خطبة الجمعة) وبطريقة علنية على المعتقدات والشعائر الدينية ، لافتا الى …

أكمل القراءة »