أرشيف يوم: الإثنين, 18 أبريل 2022, 10:13 م

بحضور جماهيري كبير منظمة بدر في البصرة تحتفل بالذكرى الـ41 لتأسيسها (صور)

احتفلت منظمة بدر في محافظة البصرة بالذكرى الـ41 لتأسيسها الميمون والذي يتزامن سنوياً في شهر رمضان المبارك والتي تتزامن مع الولادة العطرة للإمام الحسن المجتبى عليه السلام وسط حضور رسمي ورجال دين وشعبي وعشائري.

أكمل القراءة »

الخارجية: العملية التركية في شمال العراق خرقاً للسيادة ومخالفة لمبدأ حُسن الجوار

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، ان الحكومة العراقية ترفض العملية العسكرية التركية شمال البلاد، عادا ايها بانها خرقاً للسيادة ومخالفة لمبدأ حُسن الجوار.

أكمل القراءة »

بالصور .. أبناء ميسان يحتفلون بالذكرى الـ ٤١ لتأسيس بدر الجهاد والمقاومة

 احتفلت منظمة بدر ميسان  بالذكرى الـ ٤١ لتأسيس بدر الجهاد والذي يوافق السابع عشر من شهر رمضان المبارك ومع الولادة العطرة للإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) وسط حضور جماهيري كبير.

أكمل القراءة »

الكتلة التركمانية: الحكومات المتعاقبة في العراق مليئة بانتهاك حقوق المكون التركماني واقصائه

أصدرت الكتلة التركمانية النيابية، مساء اليوم الاثنين، بيانا اكدت فيه ان تاريخ الحكومات المتعاقبة في العراق مليئة بانتهاك حقوق المكون التركماني واقصائه اجتماعيا وثقافيا وسياسياً واقتصاديا وامنيا.

أكمل القراءة »

حزب الله يدين بشدة اقدام بعض المتطرفين في السويد على حرق نسخ من القرآن الكريم: اعتداء صارخ على عقيدة المسلمين

دان حزب الله في بيان بشدة إقدام بعض المتطرفين في السويد على حرق نسخ من القرآن ‏الكريم، معتبراً ‏ذلك اعتداء صارخاً على عقيدة المسلمين وتوهيناً متعمداً لدينهم ‏وتطاولاً خطيراً على كتاب الله لا ‏يمكن السكوت عنه أو تجاوزه.

أكمل القراءة »

تقرير جديد: الهجمات السعودية والإماراتية الأخيرة في اليمن انتهكت قوانين الحرب

قالت منظمتا “مواطَنة لحقوق الإنسان” و”هيومن رايتس ووتش” إن التحالف العربي انتهك قوانين الحرب في 3 غارات شنها على اليمن أدت إلى مقتل نحو 80 مدنيا، بينهم ثلاثة أطفال.

أكمل القراءة »