أرشيف يوم: السبت, 23 أبريل 2022, 11:06 م

وكيل هيئة الطيران المدني بصنعاء: دول العدوان رفضت إعطاء الخطوط الجوية اليمنية تصريح الهبوط

قال وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد طالب جبل، إن دول تحالف العدوان رفضت منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح هبوط الرحلة التي كان من المقرر وصولها إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الأحد الـ 24 من أبريل الجاري.

أكمل القراءة »

رئيس اتحاد غرف التجارة الألمانية: لا مبرر لدى ألمانيا لحظر استيراد النفط والغاز من روسيا

قال رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الألمانية مارت ررن وانسليبن إنه لا مبرر لدى ألمانيا لحظر استيراد النفط والغاز من روسيا، لأن ذلك سيشل اقتصاد البلاد.

أكمل القراءة »

رئيس كتلة بدر النيابية: ندين ونرفض عودة “دواعش السياسة” الى البلاد

رفض رئيس كتلة بدر النيابية مهدي تقي الآمرلي، مساء اليوم السبت (23 نيسان 2022)، عودة ما اسماهم بـ”دواعش السياسة” الذين مهدوا لدخول عصابات داعش الإرهابية الى البلاد، فيما طالب القضاء العراقي بعدم العفو عنهم وانزال اشد العقوبات بحقهم وشدد على ضرورة ملاحقتهم.

أكمل القراءة »

العامري يبدي استغرابا شديدا عودة قادة المنصات الى العراق

ابدى رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري اليوم السبت (23 نيسان 2022)، استغرابه من عودة من وصفهم بـ “قادة المنصات”، فيما دعا القضاء إلى اتخاذ قرار بتجريمهم وجعلهم درساً قاسياً لكل من تسول له نفسه خيانة الوطن.

أكمل القراءة »

الداخلية تعلق على ظاهرتي تربية الحيوانات المفترسة ورمي التيزاب على المركبات

علقت وزارة الداخلية، اليوم السبت، على ظاهرة تربية الحيوانات المفترسة في العاصمة بغداد، فيما أعلنت في الوقت نفسه فتح تحقيق بحادثة رمي شخص مادة التيزاب على إحدى المركبات.

أكمل القراءة »

تصريح جديد لوزارة التخطيط تعلن فيه عن توقف رواتب فئة معينة من الموظفين

أعلنت وزارة التخطيط، اليوم السبت، ارتفاع عدد الموظفين المدخلة بياناتهم ضمن مشروع الرقم الوظيفي لأكثر من 3 ملايين، وفيما أكدت الشروع بتطبيقه وتوزيع الرواتب بموجبه اعتباراً من تموز المقبل”، مشيرة إلى أن”فئة معينة منهم ستتوقف رواتبهم”.

أكمل القراءة »

الحشد يتحدث عن الحدود ويكشف عدد مقاتليه المشاركين بعملية الإرادة الصلبة

كشفت قيادة عمليات غرب الأنبار للحشد الشعبي، اليوم السبت، عن مشاركة 12 ألف مقاتل من الحشد في المرحلة الثانية من عملية الإرادة الصلبة، فيما أكدت أن الحدود مع دول الجوار محصنة وممسوكة بشكل جيد.

أكمل القراءة »