أرشيف يوم: الأربعاء, 27 أبريل 2022, 10:27 م

الحويت: عودة علي حاتم السليمان الى الانبار هَز البيت السني

اكد المتحدث باسم العشائر العربية بالمناطق المتنازع عليها الشيخ مزاحم الحويت مساء الأربعاء (27 نيسان 2022)، على ان “الفترة القادمة ستشهد عودة النجيفي والهاشمي والميزان والعلواني ومثولهم امام القضاء”.

أكمل القراءة »

سند يتوعد قادة الإرهاب: سنمنع دخول السليمان والهاشمي الى بغداد

اكد النائب عن محافظة البصرة مصطفى سند اليوم الأربعاء (27 نيسان 2022)، على ان علي حاتم السليمان لم يمثل امام القضاء في بغداد او الانبار ، مضيفا اننا ” سنمنع دخول السليمان والهاشمي الى بغداد “.

أكمل القراءة »

ليفربول يهزم فياريال بثنائية نظيفة في أبطال أوروبا

وضع ليفربول الإنجليزي قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه بهدفين دون رد على ضيفه فياريال الإسباني، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد مساء اليوم الأربعاء، ضمن جولة ذهاب الدور نصف النهائي.

أكمل القراءة »

وزير الخارجيّة الإيراني يؤكد دعم بلاده للعراق في موضوع زيادة كميات الغاز خلال الفترة المقبلة

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، أهمية العمل الجاد لإعادة استقرار المنطقة بشكل كامل، فيما أشار وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان إلى دعم بلاده لزيادة كميات الغاز خلال الفترة المقبلة.

أكمل القراءة »

جهود دبلوماسية رفيعة للإفراج عن مهندس أسترالي معتقل في العراق بتهمة “الاحتيال”

أفادت خدمة البث العامة الإيرلندية.، اليوم الاربعاء، بأن جهوداً دبلوماسية رفيعة المستوى تجري لتأمين إطلاق سراح مهندس أسترالي معتقل في العراق منذ العام الماضي. 

أكمل القراءة »

إدارة القوة الجوية ترفض استقالة شاكر وتشيد بمستوى الفريق

رفضت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الأربعاء، استقالة مدرب الفريق الأول الكابتن حكيم شاكر، والتي أعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القوة الجوية ومومباي الهندي ضمن دوري أبطال آسيا.

أكمل القراءة »

كمين أمني يطيح بشخصين وبحوزتهم معدات طبية مسروقة في بابل

تمكنت مفارز شعبة مكافحة إجرام قضاء المسيب في بابل ، اليوم الاربعاء،  من إلقاء القبض على متهمين إثنين ضمن القضاء ضُبطا بالجرم المشهود وبحوزتهما أجهزة ومستلزمات طبية مسروقة تعود لمستشفى حكومي .

أكمل القراءة »

وزارة التجارة: وضعنا اليد على 40 تاجراً من المتلاعبين بالأسعار

كشفت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن استخدامها طريقتين رادعتين لمواجهة محتكري المواد الغذائية ورفع الاسعار في الاسواق المحلية، فيما أكدت أنه من الصعب السيطرة على الأسواق المحلية.

أكمل القراءة »