أرشيف يوم: الإثنين, 22 نوفمبر 2021, 11:18 م

“بايدن” يستعد للإعلان عن استخدام “احتياطي النفط” بالتنسيق مع دولٍ أخرى

ذكرت وكالة “بلومبيرغ” أن الرئيس الأميركي جو بايدن يستعد للإعلان عن استخدام جزء من الاحتياطي النفطي الاستراتيجي للبلاد بالتنسيق مع عدة دول أخرى الثلاثاء  للسيطرة على أسعار الوقود.

أكمل القراءة »

“الصليب الأحمر”: صور الأطفال الهزيلين تثير الرعب بحق في أفغانستان

أعرب دومينيك ستيلهارت، وهو مسؤولٌ كبيرٌ في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، الإثنين، (22_تشرين الثاني_2021)، عن “السخط لأن العقوبات الاقتصادية المفروضة على أفغانستان تسبّب معاناةً شديدةً في البلاد”.

أكمل القراءة »

عالم فيروسات إيطالي: علينا القلق من النمو المتصاعد لإصابات بكورونا

 أكد عالم الفيروسات بجامعة ميلانو الإيطالية فابريتسيو بريلياسكو، أن “علينا أن نقلق من النمو المتصاعد للإصابات بفيروس كورونا”، وأن “مؤشر انتشار العدوى عنصر قلق حقيقي”.

أكمل القراءة »

البلداوي: لا خيار أمام المفوضية سوى الاعتراف بالأخطاء وإعادة العد والفرز اليدوي الشامل

كشف النائب الفائز عن تحالف الفتح محمد البلداوي , اليوم الاثنين، (22_تشرين الثاني_2021)، عن “تكتم” المفوضية العليا المستقلة للانتخابات على معلومة خطيرة ادلت بها الشركة الألمانية الفاحصة اثناء اجراء عملية المحاكاة, مؤكدا أنه لاخيار أمام المفوضية سوى الاعتراف بالأخطاء وإعادة العد والفرز اليدوي الشامل.

أكمل القراءة »

ثنائي برشلونة يمنح تشافي دفعة هائلة قبل مواجهة بنفيكا

حمل المران الجماعي لبرشلونة اليوم الإثنين، أنباء سارة للمدرب تشافي هيرنانديز، قبل 24 ساعة فقط من المواجهة المرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي على ملعب (الكامب نو)، في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

تقنية لا تملكها الويات المتحدة وروسيا.. الصين تختبر صاروخا اسرع من الصوت

قالت صحيفة “وول ستريت جورنال”، اليوم الاثنين، إن الصين اختبرت هذا الصيف صاروخا أسرع من الصوت يستطيع إطلاق مقذوف في الجو، وهي تقنية لا تمتلكها الولايات المتحدة ولا روسيا، في الوقت الحالي.

أكمل القراءة »

الداخلية الفرنسية تطلب قوارب ومركبات بقيمة 11 مليوناً لوقف الهجرة غير الشرعية

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية، اليوم الاثنين، أنها طلبت شراء أكثر من 100 قارب ومركبة طرق وعرة في إطار عملية مشتركة مع بريطانيا تهدف إلى مراقبة الشريط الساحلي الذي يبلغ طوله 130 كيلومترا.

أكمل القراءة »

الأسهم السعودية تشهد أكبر هبوط منذ عام

سجلت سوق الأسهم السعودية، أكبر انخفاض لها في يوم واحد منذ نحو عام، بعد يوم من تنفيذ القوات المسلحة اليمنية عملية “توازن الردع الثامنة” بـ14 طائرة مسيرة استهدفت منشآت عسكرية وحيوية في العمق السعودي بينها منشآت لأرامكو السعودية في جدة.

أكمل القراءة »