أرشيف يوم: الخميس, 18 نوفمبر 2021, 10:10 م

أمير عبد اللهيان: رفع العقوبات سيعزز حضور إيران في حوض المحيط الهندي

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان عزم الجمهورية الإسلامية الإيرانية على تعزيز وتوسيع علاقاتها مع الدول الأعضاء في رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي (IORA).

أكمل القراءة »

بايدن يبحث مع الصين إمكانية اللجوء لمخزونها النفطي الاستراتيجي في مد السوق العالمية

ناقش أعضاء في فريق الرئيس جو بايدن للأمن القومي، الخميس(18 تشرين الثاني 2021)، مع الصين وعدد من الدول الأخرى احتمال القيام بسحب مشترك من الاحتياطيات النفطية. 

أكمل القراءة »

الخارجية بشأن العائدين من بيلاروسيا: الرحلة لن تكون الأخيرة

أكدت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، أن رحلة العائدين من بيلاروسيا التي وصلت العراق اليوم لن تكون الأخيرة. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في تصريح صحفي إن “وزارة الخارجية أوفدت وفودا قنصلية لتستقر في العاصمة البيلاروسية واستطلعت العديد من المواقع الجغرافية على طول الحدود المشتركة الممتدة ما بين بيلاروسيا …

أكمل القراءة »

العسكري للصدر: ابدأ اولا بتسليم السلاح

المتحدث الأمني باسم كتائب حزب الله ابو علي العسكري، يرد على زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر: نرحب بخطاب تسليم أو (حصر) السلاح بيد الدولة، لكن عليك ان تشرع بذلك أولا. لا ينبغي التغافل عن حقوق الملايين من العراقيين الذين سرقت أصواتهم.    

أكمل القراءة »

الزيدي يرد على الصدر

الامين العام لـ”كتائب الإمام علي” شبل الزيدي، يرد في تغريه على زعيم  التيار الصدري مقتدى الصدر الكتل المعترضة على التزوير ليست كتل خاسرة ولديها من الادلة والاثباتات ما يكفي لإثبات عملية التزوير. تعاملنا بعقلانية وحكمة وصبر واستخدمنا الطرق القانونية والشرعية من تظاهر واحتجاج واعتصام سلمي ومن مخاطبة مفوضية الانتخابات بالطرق …

أكمل القراءة »