أرشيف يوم: الأحد, 14 نوفمبر 2021, 10:41 م

موراتا يمنح إسبانيا تذكرة المونديال بهدف قهر السويد

قاد ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، بلاده للفوز بهدف دون رد خلال مواجهة السويد، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022، على ملعب “لا كارتوخا”.

أكمل القراءة »

الخارجية تعلن تسجيل نحو 600 عراقي على الحدود البيلاروسية وتحدد ممرات سفرهم

حددت وزارة الخارجية، اليوم الأحد، أربع دول سمحت للعراقيين بالتوجه إلى بيلاروسيا مباشرة، وفيما أشارت إلى أن تركيا بدأت بمنع الموضوع، كشفت عن تسجيل نحو 600 عراقياً على الحدود بين بيلاورسيا وبولندا.

أكمل القراءة »

محافظة المثنى تتخذ خطوة أولى نحو تأسيس “شركة نفطية”

بيان: محافظ المثنى أحمد منفي جودة  يؤكد أن التوقعات الأولية  التي قدمتها شركة لوكأويل الروسية   بأن  المخزون  النفطي يتراوح مابين (7 -12 ) مليار برميل في الرقعة العاشرة المشتركة بين المثنى وذي قار .

أكمل القراءة »

التجارة تتوعد بملاحقة المتلاعبين بأسعار الطحين

أرجعت وزارة التجارة، اليوم الأحد، ارتفاع أسعار الطحين في الأسواق المحلية لسببين داخلي وخارجي، وفيما أكدت إنتاجها كميات كبيرة لتوفيره في الأسواق، أشارت إلى أن الأفران تعتمد على المستورد بشكل أساسي.

أكمل القراءة »

التعليم العراقية تهاجم الجامعات اللبنانية: أكثر من 11 ألف طالب غير مسجلين

هاجمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاحد، الجامعات لبنانية، مؤكدة انها تجاوزت العدد المسموح للطلبة المقبولين، فيما أكدت سحب يد مدير الملحق الثقافي في لبنان لتقصيره بعمله.   وذكر مدير دائرة البعثات بوزارة التعليم العالي حازم باقر في حوار متلفز ان “وزارة التعليم العالي تلقت اخبارا عن زيادة في عدد الدارسين …

أكمل القراءة »

 بالصور.. أسود الرافدين يكثفون تدريباتهم لمواجهة كوريا الجنوبية

كثف أسود الرافدين، عصر اليوم الأحد، تدريباتهم في ملعب حمد الكبير الخاص بالنادي العربي في الدوحة استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل ضمن إطار التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أكمل القراءة »