أرشيف يوم: الخميس, 26 يناير 2023, 11:51 م

على هامش لقاء السوداني ونظيرته الفرنسية . . بغداد وباريس توقعان مذكرتي إعلان نوايا

التقى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في باريس نظيرته الفرنسية إليزابيث بورن وبحث معها آفاق العلاقات بين العراق وفرنسا وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

أكمل القراءة »

أمريكا تجمد أصول شركة مالية لبنانية لاتصالها بحزب الله .. وصاحبها: العقوبات تتضمن معلومات خاطئة

نفى صاحب شركة سيتكس للصيرفة في لبنان حسن مقلد أن يكون له أو لشركته علاقات مالية بحزب الله، وقال إنه سيقدم طعونًا قانونية على عقوبات وزارة الخزانة الأمريكية ضده وضد الشركة. وقال مقلد لرويترز أيضا إن الأساس الذي بنيت عليه العقوبات تضمن معلومات كاذبة. وقال ” المزاعم خاطئة .كلها خاطئة”. …

أكمل القراءة »

مقابل 300 مليون يورو.. الهلال السعودي يريد ضم ميسي

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة الهلال السعودي في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر. وكان نادي النصر السعودي قد أعلن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم، على أن يحصل اللاعب على 200 …

أكمل القراءة »

السوداني يصل إلى باريس

وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، العاصمة الفرنسية باريس. وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته “الغدير” ان “رئيس مجلس الوزراء وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، على رأس وفد حكومي رفيع، في مستهل زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداً”.

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة تعلن تفاصيل خطتها الأمنية الخاصة بزيارة الإمام الهادي “ع”

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، عن تفاصيل الخطة الأمنية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي “عليه السلام”، فيما أشارت إلى اتخاذها إجراءً هو الأول من نوعه خلال خطة تأمين الزيارة. 

أكمل القراءة »