أرشيف يوم: الأربعاء, 25 يناير 2023, 9:51 م

التخطيط: تشكيل 10 فرق لوضع الخطة العامة لتنفيذ التعداد السكاني

أوضحت وزارة التخطيط، اليوم الأربعاء، أسباب تأخر تنفيذ التعداد السكاني في العراق، فيما أشارت إلى المتطلبات الأساسية لتنفيذ التعداد السكاني، وحددت شرطاً للتنفيذ، مؤكدة أنه سيتم تشكيل 10 فرق متخصصة لوضع الخطة الشاملة لتنفيذ التعداد العام.

أكمل القراءة »

وزيرة الاتصالات تعلن إكمال المتطلبات الفنية اللازمة لإطلاق خدمة الإنترنت المدعوم

أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الأربعاء، إكمال التجهيزات والمتطلبات الفنية اللازمة لإطلاق خدمة الإنترنت المدعوم في الأول من شباط المقبل، فيما أوضحت كيفية احتساب حجم الباقات وأسعارها.

أكمل القراءة »

نائب عن حزب الله يؤيد قرارات النائب العام اللبناني بشأن التحقيق في انفجار مرفأ بيروت

أعرب نائب عن حزب الله يوم الأربعاء عن تأييده للقرارات التي اتخذها النائب العام اللبناني غسان عويدات الذي وجه اتهامات إلى قاضي التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت طارق البيطار وأمر بالإفراج عن جميع من تم اعتقالهم بشأن الانفجار.

أكمل القراءة »

زلزال يضرب مناطق متفرقة من مصر

ضرب زلزال اليوم مناطق متفرقة من مصر، حيث سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية اليوم الأربعاء هزة أرضية على بعد 502 كيلومتر شمال رشيد.

أكمل القراءة »

الجهد الخدمي يعد خطة كشوفات ومشاريع استراتيجية في الديوانية

أحصى فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الأربعاء، نسب الإنجاز المتحققة في محافظة الديوانية، وفيما كشف عن شروعه بإعداد خطة كشوفات ومشاريع استراتيجية لعام 2023 بالمحافظة، أعلن تخصيص مبالغ لتأهيل وصيانة 97 مدرسة بمركزها وأقضيتها ونواحيها.

أكمل القراءة »

مسعود بارزاني يعلق على قرار المحكمة الاتحادية بشأن منع الحكومة الاتحادية إرسال رواتب الإقليم

علق رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، اليوم الاربعاء، على قرار المحكمة الاتحادية بشأن منع الحكومة الاتحادية إرسال رواتب الإقليم.

أكمل القراءة »

الداخلية: تعاون دولي وإقليمي لمكافحة المخدرات داخل العراق

أحصت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، نتائج عملياتها ضد تجار المخدرات خلال شهرين، وفيما كشفت عن تعاون دولي وإقليمي لمكافحة المخدرات داخل العراق، أعلنت عن مؤتمر وطني لمكافحة المخدرات في آذار المقبل.

أكمل القراءة »

عمليات بغداد: القبض على 19 متهماً وضبط أسلحة وأعتدة ومواد مخدرة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على 19 متهماً، وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط عدد من الأسلحة والأعتدة غير المرخصة، وكمية من المواد المخدرة، في جانبي الكرخ والرصافة.

أكمل القراءة »