أرشيف يوم: الإثنين, 30 يناير 2023, 9:04 م

وفد قضائي إيراني يزور بغداد قبل صدور لائحة الاتهام باغتيال قادة النصر

أجرى مساعد رئيس السلطة القضائية الإيرانية للشؤون الدولية، كاظم غريب أبادي، محادثات مع مسؤولي الشؤون القضائية العراقيين، قبل صدور لائحة الاتهام في قضية اغتيال باغتيال قادة النصر القائد  قاسم سليماني والقائد أبو مهدي المهندس.

أكمل القراءة »

التجارة تعلن تأمين حاجة البلاد من الحنطة

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، عن الكميات المستوردة من الحنطة، وفيما أكدت تأمين حاجة البلاد من الحنطة حتى الموسم التسويقي القادم بتوجيه من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وأشارت إلى أنها ستباشر بتوزيع مادة الطحين بشكل متسلسل دون توقف.

أكمل القراءة »

الحكيم يدعو إلى تهدئة الأوضاع السياسية الداخلية في إقليم كردستان

دعا رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الاثنين، إلى تهدئة الأوضاع السياسية الداخلية في إقليم كردستان. وقال المكتب الاعلامي للحكيم في بيان تلقته “الغدير” انه “التقى عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني نائب رئيس حكومة إقليم كردستان قوباد طالباني، وتداول معه في تطورات المشهد السياسي في العراق فضلا عن العلاقة …

أكمل القراءة »

بريطانيا تستعد لأضخم اضراب منذ عقد

تستعد بريطانيا لتسجيل أضخم إضراب عمالي منذ أكثر من 10 سنوات، حيث سيمتنع أكثر من نصف مليون بريطاني عن الذهاب إلى أعمالهم، بعد أن أعلنت سبعة نقابات عمالية مجتمعة الإضراب عن العمل في اليوم الأول من شهر فبراير، وسط توقعات بأن يتكبد الاقتصاد المحلي خسائر قاسية من جراء هذا الإضراب …

أكمل القراءة »

النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

أفادت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة، اليوم الإثنين، بتنفيذها ثلاث عمليَّات ضبطٍ لحالات تلاعبٍ في عدَّادات الوقود وتخصيص عقاراتٍ خلافاً للقانون في مُحافظتي صلاح الدين وبابل.

أكمل القراءة »

خبراء الصحة .. 3 أغذية لا تتناولها مع المشروبات الغازية

يوصي خبراء الصحة بالابتعاد عن المشروبات الغازية قدر الإمكان، لأنها تضم نسبة عالية من السكر وتزيد مخاطر السمنة والأمراض المرتبطة بها، لكن الخطر قد يتفاقم عندما يجري استهلاك هذه المشروبات بالتزامن مع تناول أغذية أخرى. 

أكمل القراءة »