مقابل 300 مليون يورو.. الهلال السعودي يريد ضم ميسي

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة الهلال السعودي في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم، على أن يحصل اللاعب على 200 مليون يورو بالموسم الواحد.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير لها اليوم الخميس: “إن نادي الهلال السعودي يستهدف ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابل 300 مليون يورو في الموسم الواحد”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “أن الهلال السعودي يرغب في ضم نجم كبير بحجم ميسي، مثلما ضم النصر البرتغالي رونالدو، حتى يخلق منافسة ممتعة بين الفريقين في لقاء الديربي، والدوري بشكل عام”.

واختتمت الصحيفة: “الدوري السعودي الأكثر متابعة وقيمة في الدول العربية، وستساعد الدولة السعودية نادي الهلال بمبلغ كبير من المال؛ من أجل إتمام التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي”.

يذكر أن ليونيل ميسي، سينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يعط موافقته النهائية بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، وفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية.

شاهد أيضاً

تشواميني يكشف موقفه من المشاركة في نهائي الابطال

كشف أوريلين تشواميني، نجم ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من المشاركة أمام بوروسيا دورتموند في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *