أرشيف يوم: الأحد, 27 يونيو 2021, 10:35 م

دمشق تجدد ادانتها “للأفعال الإجرامية” لقوات تركيا بقطع المياه وتصفها بـ”جريمة حرب”

جددت دمشق إدانتها لـ “الممارسات الإجرامية لقوات تركيا بقطع المياه عن محطة علوك ووصفت ذلك بأنه “سلوك إجرامي يرقى إلى مستوى جريمة ضد الإنسانية وجريمة حرب”.

أكمل القراءة »

بلجيكا تقصى البرتغال بهدف قاتل و تضرب موعد لنهائي مبكر مع الأتزوري الايطالي

تأهل منتخب بلجيكا إلى ربع نهائي اليورو، بعد الفوز على نظيره المنتخب البرتغالي بهدف نظيف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “لا كارتوخا”، في مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

أكمل القراءة »

رصد 104 حالة خرق من التحالف السعودي على مناطق اليمن خلال الـ24 ساعة الماضية

سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات قوى التحالف السعودي بمحافظة الحديدة اليمنية 104 خروقات خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر في غرفة العمليات لوكالات إعلامية أن من بين الخروقات استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي وإلقاء طائرة تجسسية ثلاث قذائف في الفازة والجبلية.   مواضيع ذات صلة: بالأرقام …

أكمل القراءة »

التشيك تطرد هولندا من البطولة القارية في اللقاء الذي جمعهما في هنغاريا

حقق منتخب التشيك مفاجأة مدوية بإطاحته بنظيره الهولندي من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، إثر فوزه عليه (2-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الأحد، في هنغاريا.

أكمل القراءة »

الشيخ حمودي : الحشد عراقي في العمق بانتمائه وتاريخه وثقافته وضميره الإنساني والعقائدي

أصدر رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ همام حمودي بيان ذكر به ما قام به الحشد الشعبي في استعراضه الأخير و ابعاد هذا الاستعراض التي تدل على وحدة الحشد و قوته و التفاف الشعب العراقي حوله

أكمل القراءة »

الصحة النيابية تحدد موعد تنفيذ المرحلة الأولى من قانون الضمان الصحي

حددت لجنة الصحة والبيئة النيابية، اليوم الأحد، موعد تنفيذ المرحلة الأولى من قانون الضمان الصحي فيما أكدت أن تنفيذه رهن بإكماله ستة أشهر بعد نشره بجريدة الوقائع العراقية.

أكمل القراءة »

اعتقال مطلوبين وضبط أسلحة ثقيلة ومخدرات بعمليات تفتيش في البصرة

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، عن شروع قيادة عمليات البصرة بعمليات دهم وتفتيش والبحث عن المطلوبين للقضاء ومصادرة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن قاطع عمليات المحافظة.

أكمل القراءة »

الأزمة النيابية تتحدث عن مصير الامتحانات مع عودة “واردة” للحظر الشامل

أكدت خلية الأزمة النيابية، اليوم الأحد، أن الوضع في العراق “مقلق” مع دخول الموجة الثالثة لوباء كورونا، موضحة أن عودة “الحظر الشامل” أمر وارد إذا كان الأمر صعباً، فيما تحدثت عن مصير الامتحانات المتوقعة في تموز المقبل.

أكمل القراءة »

وزارة النقل تعلن إنجاز الإجراءات المالية المتعلقة بالمتقاعدين

انجزت وزارة النقل/ الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل والمواصلات، الاحد، جميع الاجراءات المالية المتعلقة بالمتقاعدين لعامي ٢٠٢٠ و٢٠٢١. وقال مدير عام الشركة زيد خليل شعلان، في بيان، انه “استنادا الى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بضرورة متابعة أحوال الموظفين العاملين في الوزارة وتشكيلاتها من خلال حل المشاكل …

أكمل القراءة »