أرشيف يوم: الإثنين, 28 يونيو 2021, 9:17 م

وزارة الخارجية تحذر من انعكاسات الوضع السوري و تؤكد ضرورة إرسال المساعدات الإنسانية بعيداً عن السياسية

حذر وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الاثنين، من انعكاسات الوضع السوري على العراق، فيما أشار إلى أهمية الإسراع بإرسال المساعدات الإنسانية للشعب السوري بعيداً عن كل المتغيرات السياسية.

أكمل القراءة »

رئيس تحالف الفتح يبحث مع قيادات الحشد الشعبي تداعيات الاعتداء الأمريكي

زار زعيم تحالف الفتح والأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري، اليوم الاثنين، رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ورئيس اركان هيئة الحشد عبد العزيز المحمداوي (ابو فدك) في مقر الهيئة ببغداد.

أكمل القراءة »

يونامي توضح دورها الداعم للانتخابات وتنفي تصريحا منسوباً لبلاسخارت

كشفت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، اليوم الاثنين، عن طبيعة دورها الداعم لإجراء الانتخابات وفيما أعلنت عن تشكيل فريق لرصد الأحداث بيوم الاقتراع، أكدت أن العراق يتمتع بإمكانيات كبيرة للعمل كوسيط نزيه يعزز السلام والاستقرار في المنطقة.

أكمل القراءة »

امام جامع الخلاني: التطاول الامريكي بازدياد مادامت الحكومة لم تتخذ خطوة واضحة تجاه تواجد قواتهم

اكد امام جامع الخلاني في بغداد، محمد الحيدري، اليوم الاثنين، ان تطاول أمريكا على أبناء الحشد بازدياد مادامت الحكومة لم تتخذ خطوة واضحة تجاه انهاء تواجد القوات في العراق.

أكمل القراءة »

القبض على عدد من المتهمين بتجارة المخدرات في محافظتين

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على عدد من المتهمين بحيازة المواد المخدرة في محافظتي بابل و الديوانية. وقالت المديرية في بيان تلقت الغدبر نسخة منه، ان ” مفارز المديرية ألقت القبض على اثنين من المتهمين في محافظة بابل بحوزتهما مادة الكريستال المخدرة، إضافة …

أكمل القراءة »

العامري يزور الفياض والمحمداوي لبحث تداعيات الاعتداء الأميركي على مواقع الحشد الشعبي

زار رئيس تحالف الفتح هادي العامري، رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض ورئيس اركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي في مقر هيئة الحشد الشعبي.

أكمل القراءة »

حشد الانبار يفند الادعاءات الأميركية: المنطقة التي تعرضت للقصف محظورة على الطيران المسير

فند معاون قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي أحمد نصر الله، الاثنين، الادعاءات الأميركية لتبرير قصف مواقع الحشد الشعبي على الحدود_العراقية السورية، مؤكدا أن المنطقة محظورة على الطيران المسير. وقال نصر الله إن “الكذبة التي اطلقتها الإدارة الأميركية بأن استهداف مواقع الحشد الشعبي جاء بسبب انطلاق الطيران المسير منها لا صحة …

أكمل القراءة »