أرشيف يوم: الثلاثاء, 29 يونيو 2021, 11:00 م

دمشق تؤكد حقها الثابت باسترجاع الجولان السوري المحتل و أهمية عمل الأمم المتحدة “الاندوف”

شدد وزير الخارجية والمغتربين السوری فيصل المقداد على حق سوريا الثابت باسترجاع الجولان السوري المحتل، مؤكدا أهمية التزام قوات الأمم المتحدة العاملة في الجولان “الاندوف” بولايتها المنصوص عليها في قرار مجلس الأمن ذي الصلة.

أكمل القراءة »

أوكرانيا تزيح السويد من بطولة الأمم الأوروبية في الدقيقة الأخيرة من الأشواط الإضافية

تأهل المنتخب الأوكراني إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020” بفوزه على نظيره السويدي 2-1 بعد التمديد، عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1-1.

أكمل القراءة »

ديشامب: بدون خوف أتحمل المسؤولية كاملة في الخسارة امام سويسرا و الإقالة ليست في الوقت الحالي

عبر ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا عن إحباطه الشديد بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة أوروبا “يورو 2020” بالخسارة بركلات الترجيح أمام سويسرا، مؤكدا تحمله مسؤولية هذا الإخفاق.

أكمل القراءة »

الدهاء الإنكليزي يوقف الماكينات الألمانية و يتأهل الى اربع نهائي بطولة أمم أوروبا

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه في دور الـ16 على نظيره الألماني 2-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب “ويمبلي” في لندن.

أكمل القراءة »

أمريكا تأمل في علاقات مستقرة مع موسكو ولكنها جاهزة “للرد”

أكد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، أن “الولايات المتحدة تأمل في علاقات أكثر استقرارا ومربحة مع روسيا”، لافتا إلى أنه “إذا استمرت موسكو في “الهجوم”، فإن واشنطن “سترد”.

أكمل القراءة »

كوبا تدين العدوان الامريكي على فصائل الحشد في العراق وسوريا

ادانت الخارجية الكوبية ، الثلاثاء، القصف العدواني للطائرات الحربية الأمريكية بأمر من ادارة بايدن ، على أهداف تابعة لفصائل من الحشد الشعبي في المناطق المتاخمة لسوريا والعراق.

أكمل القراءة »

العدل توجه بتقليص الدوام الرسمي

وجه وزير العدل سالار عبد الستار، اليوم الثلاثاء، بتقليص ساعات الدوام الرسمي الى الواحدة ظهراً ابتدأ من يوم غد الأربعاء لكافة الدوائر العدلية في بغداد والمحافظات.

أكمل القراءة »