أرشيف يوم: الخميس, 24 يونيو 2021, 11:04 م

الشبكي يستنكر الفعل الشنيع لمجموعة من المسلحين على العوائل الشبكية من النساء والأطفال

أصدر ابو جعفر الشبكي بيان استنكر به الفعل الشنيع التي ارتكبتها اليوم مجموعة من المسلحين من عشيرة الهركية الكرد بتجاوزهم وضربهم للمواطنين من العوائل الشبكيه من النساء والاطفال

أكمل القراءة »

فلسطين تتأهل لكأس العرب لكرة القدم “قطر 2021” بعد الفوز الكبير على جزر القمر 5_1

تأهل المنتخب الفلسطيني إلى نهائيات بطولة كأس العرب لكرة القدم “قطر 2021″، على حساب منتخب جزر القمر إثر فوزه العريض عليه (5-1) في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس الخميس، في قطر. و تقدم منتخب جزر القمر بهدف مبكر سجله مهاجمه جوموي موسى في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية. ولكن …

أكمل القراءة »

بالأرقام الدقيقة الخروقات المرتكبة من قبل التحالف السعودي على اليمن خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلن مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط، ليلة أمس الخميس، أن قوى التحالف السعودي ارتكبت 162خرقاً في جبهات محافظة الحديدة اليمنية خلال الـ24 ساعة الماضية.

أكمل القراءة »

نتائج امتحانات السادس الابتدائي الخارجي ومحو الأمية لتربية ذي قار

تنشر قناة الغدير بموقعها نتائج امتحانات السادس الابتدائي الخارجي ومحو الأمية لتربية ذي قار – الدور الأول للعام الدراسي الحالي. للإطلاع على النتائج انقر هنا  او عن طريق نسخ الرابط التالي…… https://drive.google.com/drive/folders/1wujlm4BbYpwl0iAbMlMO1bbF_TNymxt-   مواضيع ذات صلة: التعليم تصدر تعليمات تتعلق باجور الدراسة و تخويل مجالس الجامعات صلاحيات جديدة التعليم العالي …

أكمل القراءة »

موسكو: واشنطن تقدم مساعدة للأكراد في الاستخراج والبيع غير الشرعي للنفط في سوريا

أعلن نائب رئيس إدارة العمليات الرئيسية في الأركان العامة للجيش الروسي اللواء ياروسلاف موسكاليك أن واشنطن تشارك في عمليات الاستخراج غير الشرعي للنفط في سوريا.

أكمل القراءة »

شمول أعداد جديدة برواتب الحماية الاجتماعية وفريق لفرز المتسولين المستحقين لراتب الشبكة

أعلنت دائرة الحماية الاجتماعية أحد تشكيلات وزارة العمل، اليوم الخميس، أن شمول أعداد جديدة براتب شبكة الحماية الاجتماعية يتوقف على تحرك الوزارة نحو مجلسي الوزراء والنواب.

أكمل القراءة »

الخارجية الفلسطينية: نقل هندوراس سفارتها للقدس إهانة لشعوب أمريكا اللاتينية

ادانت الخارجية الفلسطينية نقل هندوراس سفارتها في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، مشددة على أن هذه الخطوة تمثل انتهاكا صارخا للقانون الدولي والقرارات الأممية الخاصة بوضع هذه المدينة.

أكمل القراءة »

قائد عسكري: أمريكا وسياستها الغريبة بالأمس أغلقت مواقع قنوات عراقية وتركت مواقع داعشية تعمل

اعلن, الفريق الركن سعد مزهر العلاق في مؤتمر صحفي اليوم الخميس, عن اغلاق بعض “مواقع قنوات عراقية” من قبل أمريكا بالمقابل تركت مواقع أعماق والنبأ لداعش يعمل الى الان.  

أكمل القراءة »