أرشيف يوم: الجمعة, 24 مايو 2024, 11:52 م

المندلاوي : العراق أصبح مقصدا للسياح العرب والأجانب

شارك بأعمال المؤتمر الوطني للتسامح والسلام تلبية لدعوة وجهت له من النادي الاجتماعي والاقتصادي البولندي – العربي وذكر بيان للخارجية العراقية أن القائم بالأعمال المؤقت للسفارة العراقية في العاصمة البولندية وارسو مقداد أيوب المندلاوي شارك بأعمال المؤتمر الوطني للتسامح والسلام تلبية للدعوة الموجهة من النادي الاجتماعي والاقتصادي البولندي – العربي …

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: يجب أن ننظر إلى الشهيد السيد رئيسي كقدوة

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في الحفل التأبيني للرئيس الإيراني الشهيد إبراهيم رئيسي ورفاقه بان “يجب أن ننظر إلى الشهيد السيد رئيسي كقدوة في كل المواقع التي تولى فيها المسؤولية”.

أكمل القراءة »

الأسبوع المقبل.. افتتاح خطين للنقل الجماعي بين الحرية والكاظمية المقدسة

أكدت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود في وزارة النقل، اليوم الجمعة، افتتاح خطين للنقل الجماعي بين مدينتي الحرية والكاظمية المقدسة الأسبوع المقبل، فيما أشارت إلى التوجه لافتتاح المزيد من الخطوط في المناطق المكتظة بالسكان.

أكمل القراءة »

العمل تباشر إجراءات الشمول بالضمان الاجتماعي وتدرس مجدداً رفع الحد الأدنى لأجور العمال

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، المباشرة في إجراءات شمول المتعاقدين والأجراء في قانون العمل والضمان الاجتماعي، فيما كشفت عن دراسة جديدة لرفع الحد الأدنى لأجور العمال. 

أكمل القراءة »

حفل تابين للرئيس الايراني الشهيد في الامم المتحدة يوم الخميس المقبل

ستقيم الجمعية العامة للأمم المتحدة الأسبوع المقبل حفل تأبين للرئيس الشهيد آية الله سيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الشهيد حسين أمير عبد اللهيان وسائر شهداء حادث تحطم المروحية الإيرانية. 

أكمل القراءة »