أرشيف يوم: الجمعة, 31 مايو 2024, 11:03 م

السوداني : مشروع طريق التنمية يعني ربطا بين الشرق وأوروبا عبر الأراضي العراقية والتركية سويا

شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على أن مشروع طريق التنمية يعني وفقا لمعادلات السوق الحالية وحركة التجارة الدولية ، ربطا بين الشرق وأوروبا عبر الأراضي العراقية والتركية سويا. وقال السوداني في مقابلة أجرتها وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية “في البداية يجب أن ننظر تاريخيا إلى دور العراق في …

أكمل القراءة »

الحكومة العراقية ترحب بقرار مجلس الأمن القاضي بإنهاء مهام بعثة الأمم المتحدة

اعرب الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي، اليوم الجمعة، عن ترحيب الحكومة العراقية بقرار مجلس الأمن الدولي القاضي بإنهاء ولاية ومهام بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق/ اليونامي.

أكمل القراءة »

تلبية لاحتياجات سوق العمل.. الجامعة التقنية الوسطى تستحدث قسم هندسة الذكاء الاصطناعي

عقد رئيس الجامعة التقنية الوسطى وضاح عامر التميمي، اجتماعاً موسعاً لاستحداث قسم هندسة الذكاء الاصطناعي في الكلية التقنية الهندسية الكهربائية.، وذلك تلبية لاحتياجات سوق العمل.

أكمل القراءة »

حماس تعلق على العدوان الأمريكي الاخير على اليمن

أدانت حركة حماس في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، العدوان على الأراضي اليمنية، الذي أدى إلى عشرات الشهداء والجرحى، وعدته انتهاكاً لسيادة اليمن، واستمراراً للسياسة الغربية في قمع الشعوب المتضامنة مع فلسطين. 

أكمل القراءة »

المندلاوي يوجه اللجنة المالية للإسراع بمراجعة جداول الموازنة

وجه رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الجمعة، اللجنة المالية النيابية بالإسراع في المراجعة النهائية لجميع بنود جداول قانون الموازنة لعام 2024، و المرسلة من قبل الحكومة.

أكمل القراءة »