أرشيف يوم: الخميس, 16 مايو 2024, 11:05 م

الإطار التنسيقي يشدد على أهمية عقد جلسة لاختيار رئيس للبرلمان السبت المقبل

شدد الإطار التنسيقي على أهمية عقد جلسة اختيار رئيس للبرلمان العراقي يوم السبت المقبل. بيان للإطار التنسيقي ذكر أن أعضائه عقدوا الخميس اجتماعاً طارئاً تباحثوا خلاله ملف تأخر حسم ملف اختيار رئيس جديد للمجلس ، حيث أكد المجتمعون على أهمية عقد جلسة اختيار رئيس جديد للبرلمان يوم السبت المقبل. الإطار …

أكمل القراءة »

النقل: عائدات طريق التنمية قد تضاهي العوائد النفطية

أكدت الشركة العامة للسكك الحديد التابعة لوزارة النقل، اليوم الخميس، أنها تخطط لنقل 13 مليون مسافر سنوياً عبر طريق التنمية، وفيما أشارت أن خطوطها ستمتد لجميع المحافظات بخطوة لاحقة، رجحت استحصال عائدات من الطريق تضاهي عائدات النفط.

أكمل القراءة »

تزامنا مع الامتحانات.. تعرف على عادات سلبية تفقدك التركيز أثناء مراجعة المواد الدراسية

هناك عدة عادات سلبية يمكن أن تتسبب في تشتيت فكر الطالب وتؤثر عليه بشكل واضح على تحصيله خلال مذاكرة  المواد الدراسية، ولذا تواصلنا مع الدكتور عبد العزيز آدم، استشاري علم النفس وعضو الاتحاد العالمي للصحة النفسية، لمعرفة أبرز التحذيرات التي تتسبب في تشتت فكر الطالب خلال مراجعة المواد الدراسية بأيام الإمتحانات.

أكمل القراءة »

السيد الحوثي: أميركا متواطئة في إبادة الشعب الفلسطيني وتجويعه

أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية السيدعبدالملك بدرالدين الحوثي أن الأميركي مشترك في إبادة الشعب الفلسطيني في غزة وفي تجويعهم، مشددا على أن الأميركي له دور أساسي بكل ما يرتكبه الإحتلال من جرائم في غزة.

أكمل القراءة »

التجارة تُسوِّق مليوني طن من القمح وتتوقع أن تكون نينوى الأولى بالعراق

أعلن وزير التجارة اثير داود الغريري، يوم الخميس، عن تسلم اول الكميات المسوقة في سايلو “مخمور” ايذانا بانطلاق موسم تسويق “البركة والإبداع” للعام الحالي في محافظة نينوى. 

أكمل القراءة »