أرشيف يوم: الثلاثاء, 7 مايو 2024, 10:22 م

حماس: على إميركا إثبات جديتها ومصداقيتها في إلزام نتنياهو بالاتفاق

إعتبر القيادي في حركة حماس اسامة حمدان ان الكرة اصبحت في ملعب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وحكومته المتطرفة بعد ان وافقت حماس على اتفاق وقف اطلاق النار في غزة، داعيا الادارة الاميركية الى إثبات جديتها ومصداقيتها في إلزام نتنياهو بالاتفاق.

أكمل القراءة »

القرارات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء

أصدر مجلس الوزراء، عددا من القرارات خلال جلسته الاعتيادية، اليوم الثلاثاء، بينها تخصيص أكثر من 56 ملياراً لوزارة الدفاع لأعمال التأهيل الضرورية والمهمة لإسناد قطعات الجيش، وإقرار توصيات دراسة مدة تكييف الوضع القانوني للعمالة الأجنبية المُخالفة، وكذلك الموافقة على التوصيات الخاصة بمصفى كركوك الاستثماري، وكذلك تخصيص قطع أراضٍ ومنحة مالية …

أكمل القراءة »

جامعة بيرزيت تنظم وقفة احتجاجية إسناداً لغزة وتنديداً بعدوان الاحتلال على رفح

نظم مئات الطلبة في جامعة “بيرزيت” شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية إسناداً لغزة وتنديداً بعدوان الاحتلال على رفح.

أكمل القراءة »

بينها تقليل الوزن.. فوائد مذهلة لا تعرفها عن ماء الخيار

ماء الخيار، وهو مشروب بسيط ولكنه منعش يتم تحضيره عن طريق نقع شرائح الخيار في الماء، شعبية كبيرة بسبب فوائده الصحية المزعومة. وبالإضافة إلى خصائص التبريد والترطيب، يُعتقد أن ماء الخيار يوفر العديد من المزايا المحتملة للصحة العامة والرفاهية.

أكمل القراءة »

النقل: دراسة لفتح 3 خطوط نقل جوي مع الرياض والشارقة وبكين

أكدت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، تطبيق خطة لإعادة تأهيل طائرات عراقية، بينها 8 يجري العمل فيها حالياً، وفيما أكدت التوجه لدعم الخطوط الجوية العراقية وجعلها من الشركات الفاعلة بالشرق الأوسط، أشارت إلى التحرك لتفعيل 3 خطوط نقل جوي مع الرياض والشارقة وبكين.

أكمل القراءة »