الدوري السعودي يستعد للتفاوض مع صلاح ودي بروين في صيف 2025

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن موعد انتقال الثنائي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي.

وتنتهي عقود كيفين دي بروين ومحمد صلاح في يونيو 2025 المقبل.

ولن تدخل أندية الدوري السعوي هذا الصيف في مفاوضات للتعاقد مع محمد صلاح وكيفين دي بروين، ويفضلون ضمها مجانا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة تليجراف الإنجليزية، أن كلا اللاعبين مطلوبان مع توسع الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان صلاح موضوعًا بالفعل لعرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من اتحاد جدة، والذي تم رفضه في سبتمبر الماضي. وأن لديهم أيضًا عقود تنتهي في الموسم المقبل، مما يعني أنه يمكنهم التحدث إلى الأندية الأخرى في غضون ثمانية أشهر.

وأوضحت التقارير، أن الدوري الإنجليزي الممتاز استهدف بعضًا من أبرز اللاعبين في منافساته، فإنه يمكن أيضًا أن يتطلع إلى الإنفاق على البنية التحتية للدوري قبل استضافة كأس العالم في عام 2034، مع العلم أن دي بروين وصلاح من المحتمل أن يكونا انتقالين مجانيين في خلال عام واحد.

ولا يزال هناك موسم واحد متبقي لشروط دي بروين في مانشستر سيتي، وعلى الرغم من أنه لم يُظهر أي علامات على عدم الاستقرار في استاد الاتحاد، فإن ذلك لم يمنع الاهتمام السعودي بصانع التمريرات الحاسمة الرائد بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز الحاليين.

يمكن للبلجيكي البالغ من العمر 32 عامًا إضافة كأس الاتحاد الإنجليزي مرة أخرى إلى ألقابه في نهاية هذا الأسبوع بعد فوزه بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في السيتي.

وفي الوقت نفسه، لا يزال أمام محمد صلاح عام واحد في شروطه في أنفيلد بعد سبع سنوات في ليفربول، وكان ألمح الأسبوع الماضي إلى أنه سيبقى في ليفربول الموسم المقبل بعد تعيين آرني سلوت ورحيل يورغن كلوب.

 

شاهد أيضاً

( خصم الكلام ) ان خالد : عيد الاضحى المبارك .. في ظل الانتصارات والخدمات

( خصم الكلام ) ان خالد : عيد الاضحى المبارك .. في ظل الانتصارات والخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *